كتكوته واحب التوته
الله يرزقني وياك الاراده
أنا أحبك
أنا أحبك
والله انكم صادقين بكل كلمه قلتوها
جد السمنه شي وع خرب جسمي

وحرمني البس اللي نفسي فيه
ببدا ان شاء الله من بكره رجيم قوي لخمسة ايام

وبعدها برد لكم واقول كم صار وزني اوكي
أنا أحبك
أنا أحبك
كتكوته واحب التوته

شكرا للرد اسمعي بكره اببدا اسوي رجيم تبدين معي ونشجع بعض وش رايك قولي كم وزنك وطولك
انا وزني 77
طولي 166
وببدا من بكره رجيم
اوك
اذا بتبدين معي قولي ليي اوك
الغالي للغالي
ياعمري والله انتي لساكي صغيره وكنك تتكلمي عني انا لسى بنت بس مشكلتي اني قصييييييره والكيلو يبان فيني والله اتفشل من شكلي وفيه مناسبات كثير أعديها وماأروح عشان اللبس مايكون حلو علي
بس لأ الى متى خلاص صار عمري 25 وعمري ماشفت وزني تحت ال60
لكن لأ هي كلها كم شهر وبتغير بإذن الله
أقصد كلها كم شهر اضبط نفسي فيها وأراقب أكلي وان شاء الله وزني ينزل وابشركم
وانتي تلاحقي عمرك ولاتنسين نفسك والله يوفقك
my alon
my alon
لا لازم يكون عندك عزيمة كلنا نموت بالاكل انا متعتي الوحيدة اللي بالدنيا الاكل احس وانا اكل بشعور جميل جدا اتمنى انه ما ينتهي لكن شو كانت النتيجة؟؟؟؟؟؟ اني وصلت 88 وما اخدت الا السخرية من زوجي واهله واقاربي وكل الناس احتقرت نفسي وكرهتها وغرقت بالاكل اكثر لكن لااااااااااا ما بقيت متل ما انا لمتى اذل نفسي ؟؟؟ حرمت نفسي وجاهدت حتى اصبحت 54 الحمد لله لكني تعبت على نفسي وهذبت شهوتي والحمد لله انا انسانة تانية ......... رشيقة .. واثقة من حالي ....... ما حد يقدر يتهزا فيني وانت اصحي على نفسك وهيك جربت جميع انواع الاكل وما رح تشبعي منه لكن اذا ضليت مسلمة رقبتك للاكل رح تخسري كرامتك وهيبتك واحترامك لنفسك وانت الحكم
لا لازم يكون عندك عزيمة كلنا نموت بالاكل انا متعتي الوحيدة اللي بالدنيا الاكل احس وانا اكل بشعور...
ماشاء الله عليك يعجبني اسلوبك بالكلام ان شاء الله قريب اصير احكي مثلك واقولها بثقه