سيدرا وبس

سيدرا وبس @sydra_obs

عضوة فعالة

بناااات ساعدوني من فين اجيب ستاندات التوزيعات بالرياض

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله
حبيباتي انا بابدأ مشروع عمل توزيعات اعراس وحفلات ومواليد وتنسيق طاولات استقبال
وودي تساعدوني وتدلوني على اماكن ومحلات بيع استاندات الهدايا والتحف بالجمله في الرياض
لاني مااعرف فيها شي وانا عندي افكار حلوة وغريبه
واللي ماتعرف ترفع موضوعي ولكم دعوة بظهر الغيب
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لنرتقي لنلتقي
ياعمري شوفي اسواق المرقب فيها محلات استاندات بس اتوقع اغلبها استاندات اطواق وخواتم وساعات اذا ماخاب ضني فية بشارع السويلم شارع كامل اسمة شارع المكتبات فية اللي تبغين وبعد فية شارع الهدايا ولوازمها بس لاتسالين وين الموقع لاني وبكل بساطة اقولك لوكان يمين قلتك شمال ههههههههههههه وبالتوفيق ياعمري وموفقة بمشروعك ان شاء الله
كلفه
كلفه
حبيبتي شارع السويلم انا ماخذه منه قبل اسبوع
توزيعات تجنن واسالي اعتقد عندهم استاندات
الله يوفقك
سيدرا وبس
سيدرا وبس
ياعمري شوفي اسواق المرقب فيها محلات استاندات بس اتوقع اغلبها استاندات اطواق وخواتم وساعات اذا ماخاب ضني فية بشارع السويلم شارع كامل اسمة شارع المكتبات فية اللي تبغين وبعد فية شارع الهدايا ولوازمها بس لاتسالين وين الموقع لاني وبكل بساطة اقولك لوكان يمين قلتك شمال ههههههههههههه وبالتوفيق ياعمري وموفقة بمشروعك ان شاء الله
ياعمري شوفي اسواق المرقب فيها محلات استاندات بس اتوقع اغلبها استاندات اطواق وخواتم وساعات اذا...
مشكووووووووووووورة ماقصرررتي وجزاك الله خير
مبيعاتي
مبيعاتي
اسم الشارع السويلم ياسيدرا ياعسل فيه كل شي عن الهدايا والتوزيعات ربي يوفقك
سيدرا وبس
سيدرا وبس
حبيبتي شارع السويلم انا ماخذه منه قبل اسبوع توزيعات تجنن واسالي اعتقد عندهم استاندات الله يوفقك
حبيبتي شارع السويلم انا ماخذه منه قبل اسبوع توزيعات تجنن واسالي اعتقد عندهم استاندات الله يوفقك
مشكووووووووووووووووورة ياعسل ماقصرتي وجزاك ربي الجنه