وربي تعبت من ريحة بيتي

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم خواتي

****لله كلكم بخيييييييييييييييييير وصحه وعاااااافيه

اهم شئ يابنات زي ماقلتلكم تعبت وربي من ريحة بيتي الكريهه مهما لمعت ومهما نظفت

انا بيتي صغير مره غرفتين وصاله
لمن اكون جوى البيت ماحس بريحه بس لمن اطلع وارجع ادخل البيت الريحه فعلا لاتطاق ريحة زباله وربي

انا على فكره زبالة بيتي من النوع الكبير يعني كل ثلاث اربع ايام ينكب بره قلت يمكن هو دا السبب

فالي صار يابنات اني قبل يومين واانا خارجه كبيت الزباله ورحت بيت اهلي نمت هناك ورجعت مع انو الزباله فاضيه بس الريحه الله لايوريكم

والبيت احسه مره مكتوم وريحه شينه طفشتني مع اني وربي كل يوم ابخر بيتي ومنكسر ظهري فيه من التنظيف

بس ودي اعرف هالريحه من وييييييييييييييييين وكيف اخفييييييييييييييييييييي
32
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسالة نصية
رسالة نصية
نظفي مكان الزباله وغسليها

واصلا غلط تخلينها يومين المفروض يوميا او مرتين باليوم
سمو العزيزه
سمو العزيزه
حبيبتي انا كنت مثلك اشم ريحة زباله والا ريحة بواليع وانتو بكرامه خصوصا اذا ماستخدمت المويه فالاماكن المغلقه اقصد المجالس والمداخيل اللي مانحتاجها مثل الحمامات والمغاسل الله لا يوريك والحين خلاص يوميا احول اكب كمية مويه فالبواليع ومجرى المغاسل وبعدها احط داوني لان الحمامات والمغاسل اذا جلست ناشفه بدون مويه تطلع ريحه ماهي كويسه
ونفس الشي اغسل الزباله واحط جواتها مطهرر او داوني حق الملابس بعدين احط كيس ونصيحه مني اذا زبالتك تطول ماتخرجينها على طول استخدمي اكياس حقت الزبايل الصغار وكل ماقطعتي حاجه اربطيها فهالكيس الصغير وبعدين ارميها فالزباله الكبيره
عشان ماتطلع لك ريحه حتى لو طولت والبيت امسحيه بداوني حق الملابس او نوع ثاني بتطلع ريحة البيت نظافه وانتعاش
وخلي الفواحه شغاله على طول نفس نظام المحلات لما نخش ندوخ من الريحه الحلوه
حنان امي الحبيبة
رفع
الوزيريه
الوزيريه
حاولي تباخري بيتك بلمستكه حلو يشيل الريحه اكتر من البخور
اقلام واعده
اقلام واعده
شوفي الحل انك تركزين على نضافه المطبخ والاواني ومسح الغاز وغسل الارضيات كل يوم وغسلي المجلى في نهايه كل يوم بكلوركس ثم ادعكيه بصابون استحمام وشوفي النضافه كييييييف واثلاجه لاحضيها كل اسبوع وطلعي ما فسد فيها وكل شهر اغسليها ودوره المياه اغسليها كل يوم با العملاق اما الزبا له احسن حل حطي سطل زباله عند باب الشقه وحطي وسطه كيس وخلي الغطا فوقه دائما وحطي سطل صغير في المطبخ ورمي الاشياء الي ماطلع ريحه اما باقي الفضلات ارميها على طول في السطل الخارجي عشان ماتنتشر الريحه في البيت وكل يوم ارمي الزبا له الي في المطبخ والي برى واذ الريحه انطبعت في الموكيت افضل غيري موكيت الصاله وحطي فيليل سهل التنضيف وما يخزن اذا استمريتي على هذي الطريقه ما لازم بخور ولاعاد فيه ريحه عفننه عن تجربه ادعيلي