احب العين
احب العين
انا اشتريت ملابس للعيال وشنط من عقد الماس روووووووعه والكل يسالني عنهن.....
واشتريت من اسبرنسا ماكينة البسكوت رهيييييبه بصراحه....
ووووووووبعد اشتريت من ذا موني اغراض حلوه.....
خيماويه وبس
خيماويه وبس
انا اخذت من الاخت عذوووووبه عبايه ساتره ومرررره حلوة الكل يسال عنها واخذت من اخصائيه نفسيه بخاخ السيقان وموصيه على اغراض لمن توصل اخبركم
انا اخذت من الاخت عذوووووبه عبايه ساتره ومرررره حلوة الكل يسال عنها واخذت من اخصائيه نفسيه بخاخ...
مشكوره الغاليه على المشاركه ، أسعدتني إضافتج اختي ، وانتظر رايج في الجديد
خيماويه وبس
خيماويه وبس
سامحوني دخلت مرة ثانية بس أشكر الغاليت اللي ما قصرن واذكروني بالخير أنا نسيت أخذت من الاخت المسافرة مخبز الخمير واااايد رووووعة نفعني في الفطاير والخمير واخذت قوالب الكيك من الاخت mam_175 روعة خاصة المحار
سامحوني دخلت مرة ثانية بس أشكر الغاليت اللي ما قصرن واذكروني بالخير أنا نسيت أخذت من الاخت...
ربي يعطيج العافيه ياصدى ونحن ننتظر اضافاتج ،

صحيح الكل مدح فيهم ، الله يوفقهم ، البنات في المنتدى علمونا الكثير جزاهم الله خير
haidi1000
haidi1000
أنا اشتريت من صدى الاشجان فديتها شنطتين ومحفظه لكن ماشالله ما تفرق عن الاصليه هذا غير عن تعاملها الذوق وطيبتها ماشالله عليها الله يخليلنا اياها ان شالله ويكصر من امثالها .....وبغيت أشكر الاخت خيماويه وبس على هذاالموضوع الرائع والله يكثر من امثالج يالغاليه الظاهر انج وايد طيبه......
وبغيت أقول قبل ما أنسى ترى المخمريه اللي عند سنووايت تجنن وايد حلوه انصح البنات انهم يجربونها والتجربه خير برهان ....
haidi1000
haidi1000
وي وي وي هههههههههههه الظاهر ان الفيوزات عندي نقعت قصدي يكثر من امثالها مب يكصر ههههههههههههه والله انها سالفه