ورد نرجس
ورد نرجس
رفع
احلى كيوته
احلى كيوته
قبل الاستشوار حطي سيروم عشآن مآ يتقصف

واعملي كل اسبوع مآسك العسل والموز

وع فكره الاستشوار ضرره اقل من السيرآميك :(

ربي يسعدك
to0fo0
to0fo0
والله الذي لا اله الا هو انا كنت زيك ايام الدراسه بس ااااااااااه ليتني اكتشفت هالشي من زمان عندي كريم يعطي الشعر نعووووووووووووووووووووومه مو طبيعيه ماحد راح يصدقك والله كانك مستشوره شعرك انا لما سويته كل من شافه انهبل وطلب منه وربي ما اكذب عليك بحرف واحد لو تبينه راسليني عالخاص سعره ب50 ريال مكوناته طبيعيه ميه بالميه طريقته يوضع عالشعر بعد الاستحمام وبعد ما ينشف استمتعي بشعر ناعم ولمعه خياليه واتحداك لو احد شك انك ماتستشورينه كل يوم للمعلوميه اذا تركتي شعرك كم يوم بدون استحمام يروح كانه ملبد اي تزيد نعومته وربي روووووووووووعه انا ما صرت استغني عنه ابدااااااااا والاهم صرت استغني كثير عن السشوار وما شالله بعد ما يجف شعري استخدم الفير ما شالله يطول اللف بشعري وبمنظر طبيعي اسفه عالاطاله بس حبيت اعطيك من تجربتي
( ألين )
( ألين )
حبيبتي اعتني فيه من ناحية الخلطات والزيوت واستشوريه كمان

وان شاء الله مع العناية مارح تحتاجي استشوار

اذا بتستخدمين الاستشوار مثلا قبل الاستحمام زيتي شعرك

واهم شيء تكوني مهتمه فيه وان شاء الله ماينعدم

واتمنى مع العناية في شعرك ماتحتاجين للاستشوار يارب

ادعي لي يطول شعري :( :)
روفيـ?♥
روفيـ?♥
ييآآ قمر انــآ دخلت حاابهـ افيدك

شوفي حبيبتي أول شيء لاازم تعتنين بشععرك للآلآلآلآزم مو بس كذا استشواار والسلام وعندكـ خلطآآت كثيرهـ

أنا بقولك عن نفسي انــا شعري وسط مو نااعم مرهه وابدآ مو خشن بس اياام المتوسط كنت ممجنونة استشواار كل مآآ اطلع من الحماام استشوواار وكاان شعري قصيير يعييني بسرعهـ وكنت ع كذا اللين مــأ تسااقط شعري وخف شويتين من قداام ولمآآ طااال ســآآر متقصف مرهـ ندمت وبطلت استشوور ...

ومرهـ يجيب المرضوحتى’ ما سار زي اول حلو وناانم وبلمعة لما يستشور ساار وع
بس بدأت اهتم فيهـ وبطلت شيء اسمهـ سشوار الا في المنااسبات ولما يكون نفسي فيهـ مرررررررهـ مو كل يوم يعني نادرا <<والحمدلله بدأ يتحسن

وكمآآن خالتي كاان شعره نأأأعم وغزير بس والله من كثر الاستشوار انعععععدم مره سر شعرتين وسارت الحين تلفلفه عشانما يبين القله والكثرهـ
وااقولك شي صح في نــآآس لما تستشور يكون شعرهــآ خياالي مع انو شهرعآآ يكون لاحول ولاقوة الا بالله خشن مرهـ < مع احترامي لهم .. ولما يسول لييييس يطلع جنآآآآن مره مره مره وما خرب مــآدري وش السر !!!

وفيه نــآآآ س شعورهم خشنهـ نفس الش ولما تسشورهـ يطلع دمـآآآر شااامل يعني يباان انه مشور خااصه من قداام ولا شمس

فانتي ياااقممممممممر اهتمي فيه ولا تستشورينه داايم عشااان وقت مااتحتجية تلااقيهـ
سوووري طولت عليكي يااقمر بس والله حبي افيدكـ يا بعد الدنيآآ
ادعيلي بالتوفيق في امور الدين والدنيا<< وتذكري الملائكة تقول ولكِ بالمثل
:27: