ساعدوني

التنظيف والتنظيم

مشكلتي مع الكنب الابيض انا لما كنت نفاس جلست عند امي وبعدين جت الاجازه وقضينا الصيفيه عند اهلي
المهم رجعت الا والبيت غبار وكنبي صار شكله غريب مغبر ووصخ فقررت اغيره بس المشكله راح يجي عندي ضيوف يوم الخميس ومايمديني اغيره الحين
بليززززززززززززززززززززززز الي عندها طريقه انضف بها الكنب تقولها ومشكوريييييييييييييييييين:44:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوي ونص
بنت ابوي ونص
الله يعينك
صموووته12
صموووته12
شوفي حبيبتي اذا مستعجله مرره
دائما اشوف في هايبر بنده في محل المفارش
مفارش للكنب بأشكال رووعه روحي جيبي لك واحد واستقبلي ضيووفك
وربي يسهل امرك

مجنونه نيوف
مجنونه نيوف
مشكوره حياتي ان شاء الله اروح واشوف
مراسلتكم من بيتي
الله يكون بعونك

حاولي تكنسيها بمكنسه كهرب لما تشفطي كل الغبار اللي فيها بعدين جيبي شامبو سجاد وفرشه وفرشيي الكنب واذ قماشه

رقيق سفنجه مواعيين افركي ومعك منشفه فيها مويا امسحي ومنشفه ثانيه نشفي على طول

واذا هو ابيض ساده يمكن تحطي كلوركس بعد التنظيف الاول وبعدها بمنشفه المويا تمسحي وتنشفي

بعدين جربي زي ماقالت الاخت الغطاء اللي ينحط على الكنب اللي عند بنده والدانوب وايكيا وبزعمي شفته عند رد تاغ او ستي ماكس

اخيرا اذا فصلتي كنب جديد لازم تغطينه بقماش زي الشراشف انا وعندي الكنب غامق اشتريت طاقه قماش قطن وقصصته مقاس

الكنبات وكبنت اطرافه عشان مايتسلل وغطيت كنبات البيت كله حتى وحنا موجودين به الاماكن اللي ماتندخل دايم وغرف الضيوف

اغطيها عن الغبار والضوء ماتخيلين شلون هالقماش تلاقينه مغبر ومنعدم اغسله كل فتره وماتخيلين شلون راح يسهل عليك

تنظيف الكنبات والجلسات وراح تعيش فتره طويله .

مادري يمكن هالفكره قديمه بس انقهرت على الكنب الابيض خساره وحبيت افيدك وافيد اللي يمروون من هالموضوع
مجنونه نيوف
مجنونه نيوف
مشكووووووره الله يعطيك العافيه راح اخذ بنصيحتك