✿Яiitα♪

✿Яiitα♪ @iaiita

عضوة جديدة

هل من أحد يساعدني ويقف معي ..؟!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاتهـ..
كيف الحــال صبآيـآ .. إن شاء الله بخيير
آممممممم ...
انا شفت المنتدى وكيف يعني انتم ..ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله ..
من زماان وانا ادخخل ع هيأة زاائرهـ..
الموهم سسجلت .. لانه أتمنى تسااعدوني .. وان شاء الله ماتبخلوا عليــآآ..

صبـآيآ .. انا ابغى خلطه لتوحيييد لون(تفتيح) الجسسم كله من من الوجه /الرقبه الى اطراف القدم ..
حتى المنااطق اللي السماار فيها اكثر .. زي الركبه الكوع الإبط والمنطقه الحساسه ..
وصرااحه انا مااستخدم شي .. اذا مره غسوول جسم بس . فحبيت مسااعدتكم ..
لاني اشووف الغسوول مو مره يعطي النتيجه اللي ابغاهـا .. ييعني ماتفتح مره ..:(
فنصحوا لي بالخلطاات الطبيعيه ..<<يعني مافيها كريماات ...
وانا مو عارفه ....

فاللي عندها خلطه . طريقه .. جربتها ونفعت معـهـا وحستها كويسه والحمدلله فتحت ..
ياريت تعطيني .. وانا بكون شــآآكرهـ <<محبخل علييكم ..

جـزاك الله خيــراً ....//~
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماسةحساسة
ماسةحساسة
رفع ان شاءالله احديفيدك
بنات نايف
بنات نايف
شوفي خلطات العضوه عابره السبيل .. مره ثقه ..
فدوووش123
فدوووش123
اب اب لعيونك

يبغالك حمام مغربي او حمام بخار مع الاستمرار والترطيب الدائم بيتوحد جسمك
أنثى بمعنى الكلمه
شوفي حبيبتي استخدمي خلطه جابر القحطاني ابحثي
في قوقل عنها رررروعه بصراحه مررررره جنان وغير كذه
جابر القحطاني خلطاته كلها ثقه وموفقه
// كيك وعسل //
// كيك وعسل //
مساء الخير لاحلى عالم .... عالم حواء ولكل الحوائيات وأختي المحبه دائما اللي طلبت مني هالموضوع ......... ندخل فالمفيد هذى سلمكم الله أقنعتي للمناسبات مبغى احلف كثير بس من جد تخليني أقدر أروح للمناسبات من دون مكياج حتى الزواجات<<< حتى زوجي لسويتها يسميني القمر من صفاء وبياض وتوريييييد البشره ............بسم الله نبدأ أول شئ لاااااازم تنضيف البشره بمقشر وأنا أستخدم مقشر واحد فقط وهو من جد روووووووعه متكفي فيه اللي هو كليرسيل ومكتوب عليه جل مقشر خال من الزيوت تحطينه على بشره مغسوله بالماء وتفركين وجهك بلطف لين ينظف وبعدين جففي وجهك وتكونين مجهزه حمام بخار لوجهك وطريقته اغلي ماء بعدين أصبه فقدر وكميته ماتكون كبيره تقريبا ثلث القدر الوسط وابدأ أضيف اللي عندي بالتلاجه منها ورق نعناع أو بابونج أو أي شئ يخطر فبالك وإذا ماعندك عادي لاتطين شئ ابد خليه مويا مغلي ساده مرااااات أسويه كذا وتجيبين منشفه وخلي القدر قدامك وميلي راسك فوق القدر وغطي راسك والقدر بمنشفه عشان الهوى مايدخل وخلي البخار يجي على وجهك زين عشان تتفتح المسام زيين بس لاتقربين مره من القدر وإجلسى على البخار مدة 5 دقايق بعدين بعدي عن القدر وأنتي تحت المنشفه وجففي وجهك بشويش كذا صارت بشرتك دافيه ومسامك مفتوح عشان يستقبل القناع الجاي وهو قناع مغذي للبشره تجيبي صحن وتحطي فيه ملعقة شوفان وملعقة عسل وملعقة زبادي وتخلطين وتحطين القناع على وجهك ورقبتك وأسترخي قد متقدرين خلي القناع عليك 5أو10أو15دقيقهبعدين أزيلي القناع بشويش فمغسلة المطبخ لأن فيه نعمه هه مو تقولون مقلت ... وبعدين نجي للي عندها زيوان فأنفها قناع مرررره خطييييير يشيله قدام عيونك من دون فرك أو دعك وهو إنك تجيبي بياض بيض وتقلبينه زين وتدهنين فيه أنفك زين خليك سخيه وبعدين جيبي منديل وإقطعيه مربع على قد أنفك وحطيه على البيض وبعدها إدهني بيض كمان مره فوق المنديل يعني ثلاث طبقات بياض بيض وبعدها منديل وبعدها بياض بيض وخليه ينشف زييين وتقدرين تحطين بياض البيض والمنديل لباقي وجهك لأنه يشد الوجه وإذا نشف يجيك المنديل قاسي وصار على شكل أنفك نزليه وشوفي بعينك الزيوان الاسود كأنه دبابيس فالمنديل وأنفك صار يلمع من النضافه ونااااعم وذحين نجي لقناع التبييض اللي هو ملعقه حليب بودره وشويه ماء وردتخلطين لين تسير زي الكريم وتدهنين وجهك ورقبتك فيه وتخلينه قد متقدرين من 5 دقايق إلى 15 وتكونين حاطه بطاطسه بالفريزر كامله مو مقطعه قبل تبدين الاقنعه طلعيها وأنتي حاطه قناع الحليب قطعيها شرايح وحطيها وهي بااارده على عيونك راح تحسين زي الحراره تطلع من عيونك لأنها تسحب الحراره اللي فالعين والارهاق وتزيل الهالات السوداء بعدين شيلي الشرايح عن عينك وغسلي القناع هذا القناع يبيض مررره ويورد الخدود اللي هو قناح الحليب طبعا آخر خطوه إنك تخلطين شوية ماء ورد مع ماء بارد والافضل ماء شرب وتغسلي فيه وجهك عشان يتقفل المسام إستني شويه بعدين إدهني وجهك بالكريم اللي تحبين أناأدهن بفازلين شوييييه بس الي يرطب وجهي وإنعمي بوجه نضر ومشرق وأبيض ومورد يخليك ماتحتاجين إلا تحطين قلوس وكحل وإلا إنت تقولي للقمر قوم وأنا اجلس محلك وأبهري بطلتك الساحره ............. ذحين تعبت وأنا أكتب لكم كل اللي أبغاه إنك ياحلوه أنت وهي ترفعون الموضوع بدعوتكم لي إن الله يحقق لي اللي فبالي ويرزقني البيت الملك اللي تقر فيه عيني وإن اي وحده تسوي الطريقه هذى تجي تكتب تجربتها للبنات عشان الكل يستفيد وسلامتكم