ابني ومشكلته العجيبة يطيح من الهواء حتى ؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ساعدوووووووووووووني الله يخليكم ويوفقكم
ابني عمره 3 سنين ورضع رضاعه طبيعية 2 سنتين وهو من صغره يعني من عمره سنه ونص دائما الاحظ انه يتعثر بس قلت لما يكبر بيكون عادي وهالشي صار ينرفزني كل مامشى خطوتين وفرضا سجادة تحته لازم يطيح على ابسط شي يطيح وهذا الشي الصراحة يخليني معصبة يعني مثال الحين ماخذه بيالة قهوة وحطيتها حذاي الامايمر ويطيح وتطيح البيالة احسه مب راكز الله يصلحه
مع انه في بنات اصغر منه واشوفهم قدامي تصير لهم هوايل بس الله يحفظهم ولا يتحركون بس انا تلاقينه منسدح :16:
وعلى فكره هو مايشرب حليب بعد السنتين خلاص ماشرب ؟؟؟ :(

فايش تنصحوني ؟؟؟ :(
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صــلاح
أم صــلاح
والله نفس مشكلة ابني
عمره اربع سنوات وبعده مش متماسك بصحته
وعلى ابسط شئ يوقع وماأشعر بقوة عنده ابدا

اتمنى الاخوات يفيدونا
وجزاكم كل خير يارب
NeeNee
NeeNee
غريب
ام غاية البريكي
jennat jennat :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ذات العفاف
ذات العفاف
السلام عليكم
اختي ولدك لديه نقص في الكالسيوم اتبعي الخطوات التاليه وان شاء الله تستفيدي :
يوجد في الصيدليه زيت كبد الحوت بالبرتقال مفيد جدا ومغذي ايضا ( يعتبر حامض قليلا اخلطي معاه ربع ملعقه عسل )
اعطيه كل صباح ملعقه عسل
اجعلي اكله اسماك لحوم خضروات كلها مليئه بالفيتامينات
قومي بتعريضه رجليه او جسمه عموما لشمس الساعه السابعه صباحا
قبل ذهابه الى النوم قومي بتدليك رجليه كامله بزيت سمسم دافئ
اعطيه كوب من عصير البرتقال او حبات مفيد جدا
يوجد في الصيدليه فيتامينات للاطفال جربي واعطيه
( داومي على فعل الاشياء المذكوره كل يوم ) وان شاء الله تجدي نتيجه
اذا لم يجدي نفعا فاعرضيه على طبيب مختص وسوف يعطيه ابر الكالسيوم وان شاء الله ما يحتاجها ......
ام الكتكوت
ام الكتكوت
السلام عليكم اختي ولدك لديه نقص في الكالسيوم اتبعي الخطوات التاليه وان شاء الله تستفيدي : يوجد في الصيدليه زيت كبد الحوت بالبرتقال مفيد جدا ومغذي ايضا ( يعتبر حامض قليلا اخلطي معاه ربع ملعقه عسل ) اعطيه كل صباح ملعقه عسل اجعلي اكله اسماك لحوم خضروات كلها مليئه بالفيتامينات قومي بتعريضه رجليه او جسمه عموما لشمس الساعه السابعه صباحا قبل ذهابه الى النوم قومي بتدليك رجليه كامله بزيت سمسم دافئ اعطيه كوب من عصير البرتقال او حبات مفيد جدا يوجد في الصيدليه فيتامينات للاطفال جربي واعطيه ( داومي على فعل الاشياء المذكوره كل يوم ) وان شاء الله تجدي نتيجه اذا لم يجدي نفعا فاعرضيه على طبيب مختص وسوف يعطيه ابر الكالسيوم وان شاء الله ما يحتاجها ......
السلام عليكم اختي ولدك لديه نقص في الكالسيوم اتبعي الخطوات التاليه وان شاء الله تستفيدي : يوجد...
ان شالله بسوي اللي نصحتيني فيه بس ولدي يتعرض لشمس القايلة :( والله يوفقج يارب ويرزقج الرزق الحلال انتي وجميع من رد علي ومن لم يرد

شاكره لجنات وام غايه وام صلاح ونيني وبغيت اشكر عمري :27: