ايمان......

ايمان...... @ayman_46

عضوة جديدة

سؤال للي عنده ثلاثه او اربعة اطفال

الحمل والإنجاب

سلام عليكم

هلا بنات شخباركم

حابه اخذ راي الاغلبيه واستشيركم

انا عندي طفلين وعمر الصغير 8 شهور وزوجي يقولي ماعندي مشكله انك تحملين وتجيبين الثالث ..لانه يحب الاطفال كثير وانا ودي انتظر شوي سنتين او ثلاثه او حتى خمسه ..بس اذا فكرت لحالي اقول اهو اللحين يسكت عشاني مايقول شي وماراح يصبر على ان يكون عنده بس اثنين يبي ثلاثه عالاقل ,,فا على مايصير عمر ولدي ثلاث سنوات وتوني بارتاح يجي يقولي يالله نبيك تحملين ..واخاف احمل اللحين واتعب بالتربيه وخايفه من الولاده بس يمكن بعدين ارتاح ..انتو شرايكم شنو تنصحوني خصوصا اللي مجربين ...وين احسن كل حمله بينها كم سنه او ورى بعض وتعب واحد بعدين نرتاح ..ولو تنصحوني احمل على ولدي احمل عليه وعمره كم ؟؟
22
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القلب المعطاء
انا اشوف تريحين شوي توه صغير عالاقل يكمل سنتين

الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

رفع
أم الشيهانه
أم الشيهانه
الله يكتب الي فيه خير
الحمل والولاده ماهي هينه
اذا معاك وحم
الله يعينك
انا البنات ورى بعضم
وجلست 6سنين وجبت الثالث
لان وحم فظيع
واخاف من الولاده
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
انتي نفس تفكيري انا عندي طفلين والصغير عمره سبعه شهور بس اللي مانعني دحين انو زوجي بعثته حتبدا ان شاء الله بعد كم شهر وحنجلس ثلاث سنوات لدلك مضطره اوقف لحد مايخلص زوجي الدراسه
ايمان......
ايمان......
والله انا مو مخوفني الا الولاده ..ولا ودي ارتاح اجيب الثالث واربيهم جميع وتعب واحد واريح
بس ارجع اقول اخاف من تربيتهم ومسؤليه محتاره
قلب DoDo
قلب DoDo
والله انا مو مخوفني الا الولاده ..ولا ودي ارتاح اجيب الثالث واربيهم جميع وتعب واحد واريح بس ارجع اقول اخاف من تربيتهم ومسؤليه محتاره
والله انا مو مخوفني الا الولاده ..ولا ودي ارتاح اجيب الثالث واربيهم جميع وتعب واحد واريح بس...
انا عندي ولد واحد عمره 6 شهور وودي اجيب له اخو او اخت واربيهم مع بعض ثم اريح كم سنه حتئ زوجي خاطره في ولد ثاني مره وده ... وانا الحمدالله. حملي اللي راح سهل عشان كذا افكر احمل ..بس لما فكرت في شيل ولدي اخاف يسبب لي ولاده مبكره مثل ولادتي اللي قبل ,

وقررت ان شاءالله اول مايبدا ولدي يمشي احمل عشان افتك من شيله والله يكتب لنا الخيره^_^