ودي اصير قوية

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات ودي اصير قوية
قوية بما تعنيه هذي الكلمه يعني قويه شخصية ولا اهتم بمشاعر الاخرين
ولا اضعف ولا ينكسر قلبي على احد وخاصة الي اساءوا لي مابي انسا مافعلوه فيني
لاني بصراحه نساية بمجرد مايكلمني الشخص الي اساء لي انسا وكأن ماحصل شي (انا لا اقصد زوجي اقصد باقي النس)
ابيهم يحسبون لي الف حساب لان الناس ماتعبر الا القوي وهذا ما استنتجته من خبرتي في الحياه
اضرب لكم موقف
انسانه دايما تسيئ لي وخاصة امام الناس وتجرحني بكلامها وهي كبيرة شوي يمكن في الخمسين واذا صادفتني ماتسلم علي يعني تبين لي الكره والزعل
تدرون وش يحصل لي اذا شفتها
اروح اسلم عليها واسال عن اخبارها وهي ماترد علي الا باحتقار
وحلفت كم مره اني ماعاد اسلم عليها بس مدري وش يحصل لي اذا شفتها هههههههه جري عليها واحب على راسها
وهذا موقف من المواقف بس حبيت اضرب لكم مثال عليه واما خفي كان اعظم
هل انتم مثلي
هل هذا الي اسويه بدون قصد او بدون تفكير صح او خطا
وهل ينقص منزلتي عند الناس
وكيف اعالج نفسي من هذي المشكله

والله الله في الردود الحلوة الي انا خابرتها منكن
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من زماااان
من زماااان
لاحبيبتي هذا حسن الخلق إللي أول ما يوضع في ميزان العبد يوم القيامه
هذا تواضع منك ومن تواضع لله رفعه..
صدقيني أنتي بهالأخلاق اللي تتعاملين بها لمن أساؤا لك ...وصبرك واحتساب ذلك عند الله تجدين أن الله ياثرك عليهم
بإذنه تعالى... ومع كل إساءه منهم رصيدك من الحسنات يزيد
حين يجرحونك وتسامحين لا ينقص من نظرتهم لك بل مع الايام طال الزمن أو قصر بيعرفون ويقدرونك وسترين ذلك..
أطلت عليك أخيتي ولكن طلعتي اللي في خاطري ومواقف مثلك وأكثر وأقوى مررت بها والحمد لله على كل حال..
*دوري*
*دوري*
صدقت اختي من زمان ..سلمت يمناها ..

..

والله يوفقك حبيبتي وييسر امورك وينصرك على من ظلمك ......
نـور الشمس
نـور الشمس
أختي العزيزه منتظره والامل بالله

الناس اللحين صاروا يتنافسون في
الحقد والبجاحه بصراحه ..

يعني تلقينهم مجتمعين في مجلس واحد وتلقين
وحده ولا ثنتين جالسات ولا سلموا على بعض من الناس..

صحيح ان الزم ماعليك كرامتك
بس شي صعب انك بتحقرينها ولا تسلمين
عليها وخصوصا انها مره كبيره ..

خليك أحسن منهــا بأخلاقك و روحك الطيبه
وصدقيني بيجي يوم وتعرف مدى طيبتك وبتندم
على أفعالــــــــــها ..

اهم شي لاتسعين لأنك تغيرين
من اخلاقك الحلوه ..

بالتوفيق عزيزتي
أم داله
أم داله
لاحبيبتي هذا حسن الخلق إللي أول ما يوضع في ميزان العبد يوم القيامه هذا تواضع منك ومن تواضع لله رفعه.. صدقيني أنتي بهالأخلاق اللي تتعاملين بها لمن أساؤا لك ...وصبرك واحتساب ذلك عند الله تجدين أن الله ياثرك عليهم بإذنه تعالى... ومع كل إساءه منهم رصيدك من الحسنات يزيد حين يجرحونك وتسامحين لا ينقص من نظرتهم لك بل مع الايام طال الزمن أو قصر بيعرفون ويقدرونك وسترين ذلك.. أطلت عليك أخيتي ولكن طلعتي اللي في خاطري ومواقف مثلك وأكثر وأقوى مررت بها والحمد لله على كل حال..
لاحبيبتي هذا حسن الخلق إللي أول ما يوضع في ميزان العبد يوم القيامه هذا تواضع منك ومن تواضع لله...
تسلمي يالغاليه
والله حتا انا فيني الطبع هذا في لحظه انسا اللي اسائلي وارجع اتكلم معه مو سذاجه مني بس ما اعرف اشيل بخاطري شي بس الحمدللله مرتاحه لان الشي هذا محبب الناس فيني الحمدلله
البندري محمد
البندري محمد
أنا أشهد إنك صادقه .. الناس ما تحشم إلا القوي وتعتبر له ألف حساب

أما المتسامح يسمونه اهبل وعبيط ويعطونه على راسه

قوة الشخصيه تبدأ من الصغر وليس بعد مرور سنوات من عمرك .. يعني الكل راح يستغرب ويقولون وش فيها أنهبلت !!! هذي كانت مثل القطوه الكل ياكل عشاها وش صار عليها ..

راح تجيك إنتقادات كثيره وعلامات إستفهام ..

مثلا عندك المثل اللي قلتيه .. هذي المرأه هل هي أمك ؟؟ خالتك ؟؟ عمتك ؟؟ جدتك ؟؟ أختك ؟؟

إذا كان الجواب لا .. اسمحي لي اقول : طزززززز فيها وفي معرفتها , يعني وش راح تكسبين منها ومن استحقارها لك

ولا شئ .. يعني انتي سويتي اللي عليك تواضعتي كذا مره ولم تجدي من ناحيتها قبول .. خلاص يا عمري وش تبين فيها ؟؟

لكن تصل بها الجرأه و والوقاحه لجرحي امام الناس !! إسمحي لي (( تستاهلين ما جاك )) لأنك سكتي لها من الأول .. عطيتها مجال للأستهزاء بك

ربي أعطاك لسان وشفتين .. ونعمه النطق .. ردي عليها رد خليها تضيع في وسط ملابسها وارسلي مع الرد ابتسامه تفقع مرارتها .. أعلم إننا لسنا في حرب .. لكنك فتحت المجال للغير بان يستهترو بك فتحملي طيبة قلبك الزائده

لا تقولين تزعل مني ومن ها الكلام الخايب

أنا مثلك أنكويت من الناس وعانيت مثلك , ضربت فيوزي وفار دمي .. قلت ما بدهاش يا عم

اللي يحترمني احترمه واشيله على راسي , واللي يعاملني بالعكس اعامله بالمثل .. صدقيني كثير نااس اعتدلت معي .. وهذي ليست بجاحه , بقدر ماهي إعطاء كل ذي حق حقه ..

آآآآآآآآآآآه بس رضا الناس غاية لا تدرك ..