يارب فرجهـا علـــي,,,,تعالوا تكفوووووووووووووووووووون ^^^

نزهة المتفائلين

ما ادري كيف اوصف لكم حالتي .....بس انا بأحاول ..ويارب يمكن احد منكم مرت عليه نفس حالتي ...

انا كنت إنسانه طبيعيه ...وبخير ولله الحمــد ..حتى تخرجت من الكليه ...وتعاقدت ع طول ..يعني تخرجت برمضان وتعاقدت في نهاية شوال ..بقريه بعيد عن مدينتي وسكنت هناك ....
وكنت مبسووطه وفرحانه مره بالتخرج والوظيفه والإستقلاليه عن أهلي ......وكان وربي الراتب 2800 ثم ارتفع ل 3 الاف ..ولكم ان تتخيلوا كم الإلتزامات عندي واجار وقطات وماإلى آخرهـ ..
ماكان يهمني بقدر ماكنت محتاجه الخبره عشان التعيين ...
ومرت 7 شهور من الوظيفه وانا سعيده ومبسوطه ومرتاحه وكنت اسبوع اجي عند اهلي واسابيع ما اقدر ..بس كنت طبيعيه عادي ..ما اخاف ولا شي ...صحيح اشتاق لاهلي بس وش اسوي عشان الدوام ...

بعد 7 شهووووووووووووووووور بالضبط .....................
تعبت ...ومو كان تعبي من دوامي لا ..

كانت حالتي غريبه بس اصارخ واحس بكتمه واني ماابي إلا اهلي وعندهم احس بالأمان ...بس ..
طبعا الغيت عقدي وانحرمت من التعيين هذيك السنه ,,,,لكن الخيره فيما اختاره الله ..

صرت اخاف اروح من عند اهلي لحالي ..اخاف من الابواب المغلقه..من الطيارات ...من البعد عن اهلي .......

رجعت عند اهلي ....والترم الثاني السنه اللي بعدهـا جاني عقد وداومت ,,,,بس كانت نص ساعه من اهلي ,,,طول الطريق اجلس استغفر واقول الاذكار واطلب ربي عشان ماتجيني هالحاله بالمدرسه....

وانا كنت مخطوبه وتحدد الزواج في 10 رمضان ,,بالعيد ..
وعشت حاله مايعلم فيها إلا ربي ,,تعبت وتعبت اهلي معاي ,,,طول الشهر مرميه ع السرير ابكي ولاادري عن شي ولا ابي لازواج ولاغيره ,,,طبعا كنت خايفه من هذي الحاله إني انكتم أو شي ,,,طبعا ربي يسرها من عنده ورحت شهر ورجعت لأهلي لإنه كان مسحور وماصار بييننا شي ابدا ..
ورجعت وطلبت الطلاق ,,,وتعينت رسمي وداومت نفس الشي طول الوقت استغفر وادعي ربي اني ماانكتم ,,لإني إذا انكتمت اكون ابي اهلي وبيتنا وووووبس !!!

الحيـن تملكت وزواجي بالصيف ..وانا خايفه احيانا تجيني حالات اتضايق وانكتم وكيف اتخيل اعيش بعيد عن اهلي ,,,والحين يطلبني يبي اطلع جواز نبي نطلع برا ,,,,وانا وربي خايفه وشايله هم ومتضايقه كثييييييييييييييييييييير ..
مقهوره خطيبي يحبني مره ويعد الأيام لليلة الزواج ,,,واخاف اتعب واكسحه ومانتهنى ..

ابي اعيش ,,ابي احس بطعم الحيـاهـ ,,أبي اسافر اروح اجي ...
يارب يارب رحمتك ,,

شفتوا احد مثل حالتي ............؟؟
إدعوا لي جزيتم خيرا !!

اللهم اشفني انت الشافي شفاء لايغادره سقما يــــــــــــارب !!!

حسبي الله على من كان السبب ^^وحرمني طعم الحيـاهـ !!
ذبحتنننننننننننننني الوسسسسسسسسساوووووووووووووس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((أنا جمانه "))
أسأل الله العظيم أن يشفيك
ام سجاوه
ام سجاوه
لله يشفيكي يا اختي الغالية انتي انشأ الله ما فيكي شي بس يمكن اﻷنو بعدتي عن اهلك صارت معاكي حالت فقدان الامان اقرأي سورت البقرة كل يوم وربي يتمم عليكي زواجك على خير:2thmup:
فــــلانهـ
فــــلانهـ
اقسم بالله زي حالتي بالضببببببببببببط لكن ربي كريم يقدر ويلطف سبحانه تزوجت وربي يسرها لي لكن لازلت اعاني تعبانه مره يارب تشفينا
*روووح الأمل*
*روووح الأمل*
الله يشفيك وييسر لك أمرك..
والله حتى أنا عندي نفس الشيء
على الرغم من إني ماعمري فارقت أهلي
ولاني موظفة ولا شيء لكن الله ينزل علينا وعليك وعلى كل مريض
الشفاء والعافية..
عروس محيوسه *
عروس محيوسه *
اقسم بالله زي حالتي بالضببببببببببببط لكن ربي كريم يقدر ويلطف سبحانه تزوجت وربي يسرها لي لكن لازلت اعاني تعبانه مره يارب تشفينا
اقسم بالله زي حالتي بالضببببببببببببط لكن ربي كريم يقدر ويلطف سبحانه تزوجت وربي يسرها لي لكن...
امييييييييييييييييييين يارب ........بس ممكن تشرحين لي اكثر