اروح بيت اهلي !! والا شو اعمل !! بسرعة يا بنات ارجوكم انصحوني

الأسرة والمجتمع

كيفكم يا بنات والله اشتقتلكم ..

مشكلتي مع زوجي إنه بالفترة الأخيرة صاير ما يقعد بالبيت يعني بيروح عند اهله كل شوي كأنه له دهر مش شايفهم (وهم يسكنون في الشقة اللي تحتنا) او يروح عند اصحابه او يسهر مع اصحابه في الخارج .. يعني والله تعبت .. وامبارح عاد للبيت اتغدا ونزل عند اهله وانا طول النهار مع العيال طلعوا عيني وما اصدق متى ييجي يساعدني شوي يقوم ويطلع من البيت .. ولما رجع من عند اهله بعد ساعة ونصف لبس وراح عند صاحبه اللي هو جارنا وما ادري طلعوا بعدين والا شو لأنه غاب كمان ساعتين وعاد لي الساعة 11 مساءا بعد ما رنيت عليه تلفونات وهو طبعاً ما يرد على جواله .. ولما سألته وين كنت ؟؟ قال لي ما دخلك .. وأنا حر اعمل اللي بدي اياه وإنت ما تسألي .. اقعدي ببيتك مع عيالك وبس ..

والله يا بنات انا مصدومة من ردوده علي .. واحس إنه ما يريدني زوجة يريدني شغالة وبس .. خصوصاً إنه تخانقنا امبارح وصار يقول لي هذه هي حياتي وإذا مش عاجبك روحي وقلتله بكرة بعد ما يخلص دوامي بالعمل اروح اخذ العيال من الحضانة واروح بيت اهلي وما تشوف وجهي ، فقال لي العيال انا اخذهم وإذا بتروحين روحي لوحدك والعيال اخليهم عند أمي .. مع العلم انه امه كانت تربي العيال وطلبت منا انه انوديهم حضانة او نعطيها اجر علشان تربيهم واعطينها وبعدين صار بدها اكثر فلوس فصار زوجي مقتنع انه لازم يروحون حضانة .. هذا غير طريقة تربايتها للأولاد اللي للحين احاول اعدل عليها لأنها كثيييييييير غلط ..

وقبل اسبوعين اتخانقنا عشان طلع وسهر ورجعلي الساعة 3 صباحاً وكان مع اصحابه .. وبالكلام صار يقولي : إنت شو مسوية لنا ، وإنت مقصرة ، وإذا طلعتي اجيب خدامة تعمل اللي إنت تعمليه واحسن وترعى الأولاد احسن منك ..

والله يا بنات اني حنووووونة وايد على اولادي وهذا ما بده تأكيد لأنه ما في ام تقسى على عيالها .. اما مسؤولياتي بالبيت فأنا اقوم بيها على احسن وجه .. اقوم من 6 صباحاً احضر الفطور للعيال وله واحضرهم واوديهم على الحضانة واروح دوامي وبعد الدوام اروح اخذهم واروح على البيت انظفه واحضر الطعام للغدا واحضر الطعام اللي يبي العيال ياخدوه معاهم ثاني يوم على الحضانة .. هذا طبعاً غير رعاية عيالي وألعبهم .. ويوم ييجي من شغله يروح عند اهله او اصحابه بدل ما يساعدني .. واقل شي يقولي انت مش حنونة على عيالك .. صدقوني الفترة الأخيرة صاير ما يشوفهم ساعة باليوم مع انه والشهادة لله يحبهم وايد بس ما ادري ويش صاير له ..

الحاصل ، اليوم الساعة 5 صباحاً واحنا نتناقش قالي إذا مش عاجبك حياتك روحي ..

دلوني يا بنات وبسرعة ارجوكم اروح بيت اهلي والا شو اعمل وإذا رحت اخذ عيالي معي !! لأنه ما اقدر افارقهم ولا دقيقة واخاف لو خليتهم عنده ارجع ذليلة ولوحدي من شوقي لهم .. وبعدين امه ما اقدر أئتمنها على عيالي لأنها كثير سببت مشاكل صحية لهم وهم عندها من سوء رعايتها لهم ..
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R*R*R
R*R*R
اختي الله يعينج ...بس نصيحتي لج لا تخسرين زوجج وبيتج ولا تطلعين من بيتج
الرياييل كل جذيه يبون الحريه ويبون يحسون ان الزوجه ما تتحكم بتصرفاتهم
انتي خليه وهو لا بد يتغير من طبعه ويمل من كثر الطلعات ويرجع لكم
طيب انتي لما ينزل عند امه اخذي عيالج وانزلي معاه
وحاولي تحددين لج يوم بالاسبوع تطلعين معاه ويكون متفرغ لكم
والله يهدي لكم ويؤلف قلوبكم
ونه ألم
ونه ألم
حبيتي

شووفي

الرجال موو بس هذا يبيه منك تسووينيه يعني موو بس يبي منك تهتمين في البيت من غسال وطبخ وكنس والاهتمام بالاعياال موووو بس هذا

ترى في إشياااااااء وااايد حسيتها من طريقة كلامج إنج مقصره في حقه

واكوون صريحه معااج علشاان مصلحتج والله بس

شووفي من كلااامج حسيتج شووي إنساانه نكديه وطبعا اعذرج بطبيعه الحياه إلي إنتي عاايشته من شغل وبيت واعيااال وهذا الشي فووق طاقه الانساان

فلاازم تستحملين علشااان لا تهدمين بيتج بأيدج علشان خااطر عياالج وزوجج إذا كنتي للحين تحبينه

يعني الرجال ما يطلع من البيت طول الوقت إلا إذا ما كان مرتاح من بيته يعني الواحد يبي يدش البيت مرتااح موووو يدشه وكله نكد وصراخ وعوار رااس وعياال يصاارخوون وحاله حااله

فهووو يحااول كثر ما يقدر إنه يهرب من البيت من مشااااكله ولغوووته وحنته

فإنتي شنوو عليج

إنج تحببينه للبيت

يعني اهتمي بنفسج اكثر واكثر على طووول خلج مرتبه ونظيفه ومتعطره واهتمي بلبسج ومكياججج

واهتمي بأطفالج اكثر
واهتمي بنظافه بيتج اكثر

وخلي البيت دااايم هاادئ مافيه إزعااج وحنه :11:

وحااااااااولي كثر ما تقدرين إنج تبتعدين عن المشااكل وتغااظي عن اموور كثيره

يعني لا تجين طوول الوقت وتقوولين له

ليش طااالع؟؟
وين راايح ؟؟
لا تطلع
اقعد بالبيت
ساعدني في الاهتمام بالاطفال

إنسي الاموووووور هذي كلها وخلي هو بنفسه يحب يجلس بالبيت بنفسه يهتم بأطفااله

يعني لوو اهتميتي بنفسج اكثر وقللتي من المشااكل واهتميتي بهدوء البيت اكثر بتشووفين لااصق في البيت طوول الوقت

فدايم استقبليه بإبتسااامه ووو ودعيه بإبتسااامه وكلمه حلووه ولا تقوولين لا لاااااااا ترووح قووولي له مثلا الله يرجعك لي بالسلامه لا تتأخر علي ما اقدر اعيش بدووونك لوو ثووواني يعني جذي خليه يحس بتغيرررررررررررررر

لان الواحد يمل من المشااكل ومن النكد ومن الاطفااااااااال وحنتهم

ونصيحه نصيحه لكل الخوووات موو بس لج

مهما صاااااااااار بينج وبين ريلج لا تطلعين من بيتج

وموووفقه حبيبتي
][§][-~المتغـلية ~-][§][

رددتي كذا مره انك تبينه معاك بالبيت علشان يساعدك !!

طبيعي اجل يهرب ويتهرب لان الرجال عموما يفضلون إذ دخلوا بيوتهم يلاقون كل شي نظيف ومرتب وجاهز والجو راااايق وحلو يعني يبي يلاقي الدلع والحياه الحلوه في بيته وهذا الي راح يجذبه لبيته

فاتذكري انك حبيبة وزوجه قبل تكوني فقط ام وربة منزل ^_*

وعليك بدعاء ان ربي يوفقك ويسخر لك زوجك ويرده ردا جميلا ً ان شاء الله

بالتوفيق :26:

..

.

همسات الغسق
همسات الغسق
R*R*R R*R*R :
اختي الله يعينج ...بس نصيحتي لج لا تخسرين زوجج وبيتج ولا تطلعين من بيتج الرياييل كل جذيه يبون الحريه ويبون يحسون ان الزوجه ما تتحكم بتصرفاتهم انتي خليه وهو لا بد يتغير من طبعه ويمل من كثر الطلعات ويرجع لكم طيب انتي لما ينزل عند امه اخذي عيالج وانزلي معاه وحاولي تحددين لج يوم بالاسبوع تطلعين معاه ويكون متفرغ لكم والله يهدي لكم ويؤلف قلوبكم
اختي الله يعينج ...بس نصيحتي لج لا تخسرين زوجج وبيتج ولا تطلعين من بيتج الرياييل كل جذيه يبون...
مشكورة اختي على ردك .. بس صدقي إنه انا يأست يتغير لأنه هالحال لها فترة يعني تقريباً من يوم ما تزوجنا او بعدها بشوي .. وبالنسبة لأني انزل عند اهله صدقي يا اختي انا اطيق اشوفهم دقيقة ويمكن تقولين إني غلطانة بس سبحان الله الإنسان مشاعر ويوم تحسين ان المقابل لك يحبك بصدق تصيرين تحبينه بدون ما تعرفي السبب .. وانا ما ارتاحلهم ولا لكلامهم ولا لتعليقاتهم لأنه كل الناس عندهم غلط وهم وحدهم الصح واللي يفهموا .. والله عيشة تطقق ..
كل الاسماء متواجدة
انا مع الاخوات لا تروحين بيت اهلش ولا شي لان المشكلة راح تزيد حاولي تغيرين من نمط اسلوبك ابتسمي له في وقت اللي يتوقع انج راح تعصبين يعني اختي حاولي ماتسألينه كلش لين مايحس اشفيها الحرمة ماتسألني وين رايح ووين ياي يعني غيري شوي من اسلوبك

اختي حبيبتي حاولي انج تغيرين تغيير كلي في هاليومين وكلميه بكل احترام بدون نقاشات حادة يعني ردودك تكون بسيطة وخفيفة يعني انك حاطة في خاطرك منه بس في نفس الوقت مو مبينه يعني مسوية كلشي يراضيه يعني محتسبة كلشي تسوينه عند الله

والله يوفقك اختي ان شاءالله

ومافيها شي اذا سويتين الحركات اللي يسوونها اهني في المنتدى تغييرا للروتين يعني طرشي ليه رسالة (الرسالة لها اثر كبير في شخصية الريال ) يعني اوصفي ليه كلشي بالرسالة مع عتاب بسيط وحب ورمانسية اكثر طرشي ليه مسجات سوي ليلة رومانسية مع تغيير شكلش شوي قصة شعر يديدة ولا اي شي تغييير

لعله كل اللي فيه ملل وروتيين

وخلي في بالك شي دامه كثير الطلعة يعني اكيد متضايق من البيت يمكن من كثر اسئلتك اذا انتين حابة يقول لج كلشي خلي الشي ايي منج ومن كثرة اهتمامش

واخيرا الدعاء قبل كل هالاشياء ادعي له في كل وقت وانا اخذت من هالمنتدى دعاء عجبني كثير
( اللهم اصلح لي زوجي وثبته على الايمان واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي واطل في عمري وعمره على طاعتك ومحبتك ورضاك اللهم واجعلني الزوجة الوحيدة له وسخرني له وسخره لي واجعل بينا مودة ورحمة انك انت القادر على كل شي)

طولت عليك اختي بس هاي كلام من قلبي وان شاءالله يصل لقلبك

احبك في الله واحب كل اخت لي في هذا المنتدى

مع دعواتي الخالصة لك بالتوفيق مع زوجك

وبشرينا عاد