الدره الاصيله
انسانه غريبه الرجال خلاص اعرس وش تنتظرين روحي تزوجي وعيشي حياتك وهو ليش تزوج غيرك الا لانه مو مقتنع فيك شيليه من راسك ووحده عاكسها مستحيل يثق فيها ؟!
من أنا؟
من أنا؟
تنتظرينه لو هو عنده ظروف ماتزوج مثلا اي شئ
بس هذا تزوج وشاف حياته وفتح بيت وجاب عيال وباقي تنتظرينه سمحي لي ماعمري رديت رد مثل كذا بس ابيك تصحين لنفسك
الى متى يعني ترا هالشئ هذا بيدك اتركيه وتزوجي وشوفي حالك مثل ماهو شاف حاله بالله تحبينه وماتفكرين كيف هو عاش مع وحده ونام معها ماتكرهينه لو منك انا اكرهه
خلاص حبيبتي انسيييييييييييييييييييييييه سحبي عليه ترا هو مانقول مايحبك بس مايبيك تكونين حليلته يبيك لوناسته فهمتي فهمتي اتمنى تتزوجين وتعزمينه على زواجك عشان يعرف ان الله حق
tamara2011
tamara2011
الي تعيشينه اوهام باوهام باجر اذا تزوجتي بتنسينه وتنسين طوايفه وبتضحكين على نفسج ان هذا كان تفكيرج
الله يهديج
غلاااوية
غلاااوية
دخلت مخصوص علشان اردعليك انت تتكلمي جد اوتمزحي انااتوقع انك تتسلي اذاكان صحيح فيااختي اصحي من الحلم اللي عايشه فيه انتي مصدقه ان الرجل اللي كنتي على علاقه معاه يتزوجك من سابع المستحيل انه يفكر ياخذك وتصيري ام عياله انتي خنتي اهلك كيف يضمن انك ماتخونيه وانتي ببيته انسي هالاوهام اللي الشباب يستغلوها واسال الله لكي الهدايه
فخوره بزوجي2
فخوره بزوجي2
*

وعليكم السلام

!!!!؟؟؟!!!!

كل علامات الغرابة ,
الله يهديك ويصلح قلبك ويستر عليك
دنيا وآخره ,,
توبي توبه نصوح وانسي ماضيك وابدئ
صفحة جديدة بحياتك ,,
واحمدي ربك ان ربي امهلك وما فضحك وسترك
بستره ,, وبلغك شعباان وان شا الله تلحقين
رمضان وقلبك معلق بالله ؛ وتنسين هذا
الرجل الي بيوم عصيت ربي وتماديت بخطئك
وامهلك والى اللحين وانتي متماديه ,,
الحب عمره ماكان حرام بل اجمل شعور
لكن الحب العفيف الطاهر الي فقط القلوب
تتصل مع بعضها بدون اي وسيلة ..
اصحي لحالك ولنفسك ترى الحساب موب سهل
الله يرحمنا برحمته ؛ ايش راح تردين ساعته
لسئلك ربي ليه كلمتي رجل بالحرام وحبيته ؟؟
اذا عندك إجابه انتظريه حبيبك العمر كله .....