ريـمـيـه
ريـمـيـه
"اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ".
*انا ناس*
*انا ناس*
الله يشفيك ويرزقك ويكفيك شر خلقه
ام ثامر الزهراني
يمكن ياقلبي عين الله يحفظك من كل شر يارب وعليك برقيه والتحصين وافضل شي ارقي نفسك
واذا ماتقدرين زوجك وربي يحفظك اهم شي تقوين قلبك ولاتوسوسين وربي يحفظنا جميع
عيون حورية
عيون حورية
لا ياقلبي لاتخااااااااااااااااااافين انا سبق وجاني مثلك مو قرينه ولا شي توفت لي بنت ثم ولد خذيها مني بكتب لك وش سويت
بعد وفاة ولدي رحت لمكه واخذت عمره واستخرت للحمل لان تعبت نفسيتي تعب الله يعلم به بعد وفاة الثنين
اول يوم من الدوره اخمري في كاس ملعقه كمون وملعقه قرفه وملعقه حلبه وملعقه حبه سوداء في كاس باليل واشربيها الصبح على فكة الريق هذا اول يوم وثاني يوم وثالث يوم من الدوره
بعدين من رابع يوم ابدي بشرب البردقوووووووووووووش يوميا
اقراء سورة البقره مهم ياقلبي بقولك وش كنت احلم فيه فترة حملي كنت احل بقطط تعضني واحيان بثعابين
اقراء سورة البقره يوميا كل يوم 17 صفحه في الاول بتحسين صعبه بعدين عادي بتصير عادي جدا عندك
انا قراءتها ك\طووووووووووووول فترة حملي تخيلي في رمضان كنت في الشهر الثامن بس نسيت اقراءها ليلة العيد من دوشة العيد ولدت ثاني يوم من العيد بس اللهم لك الحمد جبت بنوته جلست بالمستشفى اسبوع وطلعت
مهم مهم مهم سورة البقره ياقلبي وهي لحالها رقيه
الزمي الاستغفار كل ماذكرتي استغفري
تصدقي لو بريال بنيه حفظ الجنين وان ربي يتمم حملك
وباذن الله صدقني بيتمم حملك ربي باذن واحد احد ولاتنسين ياقلبي استودعي ربك جنينك كل يوم
قولي (اللهم استودعتك جنيني الذي برحمي فرده لي عند ولادته سليم معافي فانت الذي لاتضيع ودائعه )
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوضك خير ممافقدتي عاجل غير اجل
اي استفسار الخاص عندك
مها بنت متعب
مها بنت متعب
لازم تتعالجين
وفعلا السدر مفيد لحالات القرينه كان هنا عضوه كتبت تجربتها بالسدر لعلاج القرينه
أبحثي وشوفي تجارب البنات
ولا تصدقين اللي يقولك مافيه
رديت عليك اختصر عليك الطريق
لازم رقيه وعلاجك القران
هل تجي لك احلام مزعجه