اللي تبي تتبع معي برنامج الدكتور محمد الجزار تجئ تشوفه لأني رحت له

علاج السمنة والنحافة

انارحت يوم الثلاثاء بتاريخ 4/4/1435طبعا وزن وبعدين أعطاني البرنامج رقم (1)وهو الإفطار:كوب شاي(حليب قليل الدسم)+2شابورة حب اوربع رغيف خبز قطعة جبنة بيضاء(قليلة الدسم).                                  الغداء:سلطة خضراء(خس+خيار+فلفل رومي اخضر +طماطم،،،،،،،،،،،،).                                           العشاء:كوب زبادي قليل الدسم+2شابورة حب او ربع رغيف خبز+تفاحه.                                             الأكل المسموح به بين الوجبات:خس خيار عصيرجريب فروتي شاي قهوه عصيرليمون سفن دايت تفاح برتقال حليب قليل الدسم لبن قليل الدسم.                                                                                               الأكل الممنوع:المكرونه البطاطس الأرز الكيك.    الحلويات التمر العنب الموز العسل. المكسرات القشدة الزبدة الكريمة آيس كريم السمن البلدي.                                                                                                 وقال.    اهم شي. المشي انا يابنات حظيت لكم هذا الموضوع لعل احد يستفيد لأني والله حاسه بمعاناة كل وحدة سمينه اللي تبي تشاركني ونعتبره تحدي ياهلا ومرحبا وأتمنى وربي وكمان صرف لي حبوب سد الشهيه وصابون لشد الجسم. بس مشترياتها الميزانيه ماتكفي وبس شدو حيلكم.
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زرعه ازيدان
زرعه ازيدان
الله ينولك مرااادك يارب 
احساس مرهف بالمره
باارك الله فيك وجزاك الله خير

بس اختى لو سمحتى مااعطك كريم صابونه

لو اعطااك نزلي الصوور لها
خوخه المطنوخه
خوخه المطنوخه
 الإفطار:كوب شاي(حليب قليل الدسم)+2شابورة حب اوربع رغيف خبز قطعة جبنة بيضاء(قليلة الدسم).    

الغداء:سلطة خضراء(خس+خيار+فلفل رومي اخضر +طماطم،،،،).                                      

العشاء:كوب زبادي قليل الدسم+2شابورة حب او ربع رغيف خبز+تفاحه.                                            

الأكل المسموح به بين الوجبات:خس خيار عصيرجريب فروتي شاي قهوه عصيرليمون سفن دايت تفاح برتقال حليب قليل الدسم لبن قليل الدسم.                                                                                               الأكل الممنوع:المكرونه البطاطس الأرز الكيك.    الحلويات التمر العنب الموز العسل. المكسرات القشدة الزبدة الكريمة آيس كريم السمن البلدي.                                                                                                 
خوخه المطنوخه
خوخه المطنوخه
 الإفطار:كوب شاي(حليب قليل الدسم)+2شابورة حب اوربع رغيف خبز قطعة جبنة بيضاء(قليلة الدسم).     الغداء:سلطة خضراء(خس+خيار+فلفل رومي اخضر +طماطم،،،،).                                       العشاء:كوب زبادي قليل الدسم+2شابورة حب او ربع رغيف خبز+تفاحه.                                             الأكل المسموح به بين الوجبات:خس خيار عصيرجريب فروتي شاي قهوه عصيرليمون سفن دايت تفاح برتقال حليب قليل الدسم لبن قليل الدسم.                                                                                               الأكل الممنوع:المكرونه البطاطس الأرز الكيك.    الحلويات التمر العنب الموز العسل. المكسرات القشدة الزبدة الكريمة آيس كريم السمن البلدي.                                                                                                 
 الإفطار:كوب شاي(حليب قليل الدسم)+2شابورة حب اوربع رغيف خبز قطعة جبنة بيضاء(قليلة الدسم).  ...
انا  أعدت نسخ موضوع لان طالعه السطور متداخلة عندي فوق الي 
انتي  كاتبتها بس لفت نظري الغد مافيه بروتين بس سلطه   وإذا تكرمتم اسم الحبوب والصابون لو سمحتي وراح اتبع الدايت معاك
حنونه هادئة
حنونه هادئة
الغداعبارة عن السلطة اللي كتبتها فوق بالاضافة الى قطعة لحم او ربع دجاجة مشوية او مسلوقة بدون جلد بالاضافة الى برتقال او تفاحه او كمثرى او كيوي او أناناس طازج غير معلب،مرة شكرًا لك أختي خوخه على الترتيب والصابونه والحبوب بعد ماشريتها