ashjan1
ashjan1
حسبي الله ع بعض الاباء اللي ينقص من قيمة وثقة عياله 
بس عوضيه انتي بالحنان وشجعيه 
 والله يحنن قلبه ع ولده كلميه بوقت رواقته لايتعامل كذا مع ولده
صغيره وكبيره
صغيره وكبيره
اختي جابت ولد وعصب وقال مابي اطفال الحين خلص ولدها ابتدائي وحملت ونفس الشي جابت بنت وعصب وزعل 
تدرين الحين وش وضعها بنتها بالجامعه وولدها متخرج 
ورجلها تزوج يبي عياااااال😡
وعنده الحين خمسه من زوجته الثانيه غبيه اختي كنا ننصحها تحمل ماترد علينا تقول مايبي صغار ينزعج منهم
لمسات هادئه
لمسات هادئه
اختي حاولي انك تكسبين ولدك في صفك وفري له الجو اللي يحتاجه من عمره طفل مراهق شباب كل مرحله وفريله من العطف والحنان عززي ثقته بنفسه حاولي قد ماتقدرين ماتخلينه يشوف ابوه وهو ثائر خليه لحد ما يرتاح ويهدأ طلعي ولده له الزم ماعليك الحين ولدك لاتنهز شخصيته موبس في البيت في كل مكان مدرسه عزايم في الشارع يصير مو واثق من نفسه ومن رأيه ومن تصرفاته ومن كلامه يصير يطيع الناس اختي انا ما اقولك هل الكلام عشان اجرحك او اضايقك بالعكس انا افتح عقلك على شي لو استمر الوضع كذا راح يصير تمر على حالات شخصياتهم ضعبفه يبكون عندي مو قادرين يأخذون حقهم يبغون احنا ناخذه من القهر اللي فيهم وضعف الشخصيه أهو اللي ردهم 
اختي لاتضايقين من كلامي وتاكدي لو وفرتي الجو المناسب اللي يحتاجه طفلك راح تذكرين كلامي بعدين 
بالنسبة لموضوع الحمل مل شي بيد رب العالمين مو هو اللي يحدد كم ومتى وكيف ربي اذا قال كن فيكن انتي ادعي ربي دايم وادعي له بالهدايه واو الله يحنن قلبه عليكم ويسخره لكم ولاتنسين الاستغفار والصدقه مفتاح لكل شي 
الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه يهديه ويفرح قلبك بولدك 
بائعة المسك
بائعة المسك
بعد عمر راح تصيرين عجوز

وهو راح يدور وحده تجيب له عيال عشان يكثر نسله

الرجال مالهم امان
ثابته على قيمي!!
ثابته على قيمي!!
احملي وقولي حملت بالغلط ،،

واذا هو مو كفو انتي ربيهم اصلا الحين كل الاباء مايتحملون مسؤوليه واغلب التربيه ع الام ،،
اباء اسماء فقط ،،

بكره عيالك يكبرون ويغنونك عنه وتصيري ملكه بينهم ،، وهو مع نفسه