فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
حبيبتي الله يفرج همك
زوجك يمشي مع مبدا اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب
جلسي معه اي نعم
ومن هالكلمات الزينه والترفيع وبيني له انو بيجينا بيبي ويحتاج مصاريف ولازم نوفر له حق ملابس واغراض الصيدليه ومصروف الطفل معرض للتعب
وانا ودي نعيش في استقرار مادي اكثر ابيك توفر لك مبلغ لين يجي الراتب الجاي لو 300 ريال
او خذي مصروف منه 500 حاليا اول مايجي راتبه
وبيني له انو فيك الخير تساعد اهلك وماتقصر بس لايكلف الله نفسا الا وسعها عطهم اللي تقدر وقت ماتقدر تعذر
ولا انك تتسلف وتقط وجهك للي مايسوى >اذا هو ماعندهم خيره يشتغل الله يعينك
اذا في خيره قول له تساعدو انت واخوانك بس ممكن اهله متعودين يعطيهم فلوس او يطلبونه قبل يتزوج
بيني له انو الحياه معك ثانيه وانك ماتكنعينه من الخير وانو يعطي اهله مصروف بس انتي لك حق
ماحاولتي تطلبي نقل او شي انتي
والله الافضل تبحثي عن وظيفه وتتساعدي معه او تعزي نفسك
جد الماده مو كل شي بس تسبب تضيق
انتي شكلك حكيمه وضبطي له كلام واذا مره منحرجه كتبي له برساله او واتس
sara012
sara012
نصيحتي لك الرجال مهما كان كويس لابد بيندمك عالتضحيه والحنيه تحرمين نفسك بكرا يقهرك بشي امر وأَلْعَن وخير مثال الأخت اللي فوق ردها ووحده زيك لمن جري القرش في يده قلها والله ماقلت لك اصبري !! باللهي مو جلطة

اذا دبر لأخواته وهو طفران زي ماتقولين مجبر يدبرلك انتي كمان لاتكوني مسكينه مره وكمان لاتكوني قاسيه لاتنسي نفسك
أم صلوحي 1434
أم صلوحي 1434
انا أقول لك من وين يجيب
أسهم يبيعها ويحول لهم
ويمكن ترا لهم مو له
فلا تظلمينهم
وكثر الزن يفك اللحام
انتي بعد قولي أبي
زي هم مايقولون نبي اقول لك
أحلى جووري
أحلى جووري
يااختي ليه تسكتين الي بيعطي اهله مب راده يعطيك ليه يجامل مع اهله
انتي احوج
وبعدين اهله ماعندهم فلوس او احد يصرف عليهم
كيف وضعهم المادي محتاجين لهالدرجة
انا مااحب اهل الولد يلزمون ولدهم عطنا عطنا وهو عليه ايجار وبزران وبيت ومصروف وقد حاله مازوجناه الاعشان يتحمل مسؤليه
لاتسكتين مااقول تهاوشي معه بس لك حق انتي خذي مصروفك اطلبي مثل مايطلبون
موووفي
موووفي
الله يفرجها عليك وعلى كل مسلم ..
انتي حل مشكلتك لازم يكون لك مصروف لان زوجك مايقدر يجمع اول مايستلم الراتب يعطيك مصروفك في يدك
ولك حق التصرف فيه تخبيه تصرفيه تساوين فيه اللي تريدين ..
وبعدين ليه تقولين انك تريدين تتوظفين وتصرفين على نفسك هذا اكبر غلط انتي الحين متزوجه ملزومه من زوجك
ولازم يصرف عليك اما لو كان لك راتب ممكن للكماليات لكن اشك فيك اتوقع من تستلمين الراتب هو يشيل يده حتى من اكلكم وشربكم
والايجارات .
فنصيحه منى لك انتي توك ببدايه الطريق لازم تعودين زوجك يصرف عليك ويدلعك والتعويد مايجي من يوم وليله
يبقالك شهور وسنين وصبر ولا تضيقين خلقك وهدي يافلبي واطلبي برواق ومن دون عصبيه ...