الفزززززعه الله يرحم والديكم ويحرم وجيهكم عن النار

الملتقى العام

• استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  • كيفكم يابنات ان شاءالله طيبين والله وحشتووووووني
  • اتمنى تسمعوني وتفيدوني بخبراتكم ولاتطنشون الموضوع لاني بجددددد محتاجه اسمع اراء كثيره
  • احنا نمر بضائقه ماليه زوجي مديون وانا غير موظفه وماعندي غير شهاده الثنانويه المهم فكرت في مشروع وابغى تدلوني ع الطريق الصحيح حتى اوقف ع رجولي مالي الا الله ثم انتوا
  • المشروع ابغى اقاول مع خياط يفصلي توربانات وسجاجيد مع شراشف صلاه وابيعها ع المدارس والتحافيظ.....وش رايكم هل هي شغله مربحه ؟؟
  • وهل اخلي الخياط هوه يجيب الاقمشه ويخيطها اوفر لي ؟؟؟
  • او الاوفر لي اني انا اجيب الاقمشه ؟؟؟
  • وكم اعطيه نسبه؟؟
  • بس احب اذكركم اني مفلسسسه يعني بالبدايه بجيب اقمشه رخييصه......تكفون يابنات اللي جربت او تعرف وحده مجربه هل هي مربحه ؟؟؟؟لاني محتااااجه من جد الله لايحوجكم لاحد واذا عندكم افكار ثانيه قولوا الله يفرجها علينا وعليكم ...مع العلم انا ساكنه بقريه يعني مو متوفر عندي كل شي ولامحلات لبيع الجمله
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
ماعندي خلفيه
ان شاء الله البنات يفيدونك
ريم2014
ريم2014
الله يسهل امرك ويعينك
وان شاء الله البنات يفيدونك
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
الله يرزق من فضله اذا بتبدي بشي توكلي على الله .. كمان .. ابدي بشي قليل وشوفي عليه اقبال.. واذا كذا تقدرين تكملين .. ولاتجيب لك ديووان وخساره ... .كمان افتحي لك حساب بالاستقرام. . ونزلي فيه شغلك وتلقين لك متابعين.. وشوي وشوي توسعين .. او رساله واتس ترسل للقروبات ......وربي يساعدك ويوفق .. اللهم صلي على محمد صلى الله عليه
sweeetbdoor
sweeetbdoor
وجودك بقرية مافيها شي اكبر حافز لك لا تاخذينه على انه عائق بالعكس خذية على انه اكبر فرصة يعني لو انتى بمدينة كبيرة بتعقدين اكثر لان كل شي متوفر فما تدرين وش تبيعين ولا من وين تبدين
نجي للمهم ادرسي الموضوع من كل الجوانب عشان ما تتخسرين
مثلا قولي القماش كم بيكلف + الخياط كم بياخذ + كم دار تحفيظ موجود عندنا بها القرية + واذا بعت على الدر بعدين على مين بابيع
انا عندي لك حلول افضل عشان ما يضيع جهدك
نزلي موضوع في المنتديات انك مندوبة وبالعمولة وخلي هالتاجرات يرسلون لك بضاعتهم وانتي سوقيها
سواء مكياج ولا خلطات ولا ملابس ولا بطاقات سواء
وفيه معمل اسمة معمل ام صالح للكليجا يبيع بالجملة في القصيم ويشحن لكل مكان واحنا داخلين على برد
خذي منه بالجملة وبيعي بالكيلو وبتعيين خير
اذا انتي بقرية فيها اراضي زراعية او اراضي رخيصة كلمي مكتب عقار وقولي لهم اسوق لكم هالاراضي ولي عمولة اشتغلي بالعقار انتي وزوجك وفيه خير كثير
اهم شي دامك للحين ما عندك سيولة فلا تدخلين براس مالك
واذا انتي سعودية اطلبي تمويل من باب رزق جميل ومن الضمان الاجتماعي اذا الوضع على قد الحال ولا من صندوق ريادة وماكثر الله الا المشاريع
وانا احييك وانبسط كثير لما اشوف سيدات يتحركون و عندهم رغبة يشتغلون
وطمنينا وش يصير معك
لموش مامي
لموش مامي

الله يسعدكم جميعا وانا فعلا ماعندي حتى راس مال بس قلت بدبره لو الشغله مربحه الله يجزاك الجنه ي