مشكلتي مع زوجي الله يهديه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
خاطري افضفض أحس إني مخنوقه
تزوجت رجل صامت مايحب يكلمني يناقشني يحكيلي عن نفسه ويومياته مثل اي زوجة شخص احسه قريب مني شريك حياتي اذا تكلم يهاوش يسب وكله ماله نفس ومايطلعني نادر اجلس احايل عليه ابكي اطلع بعد تعب بعد شهور من المحاولات واذا طلعت يكون متنرفز ويسب ومعصب وصامت من بعد عرسي ب اسبوع وهو كذا يعني مثل عليي اسبوع بس والله قدر اني ماحمل رحت اعالج وطبعا يرفض ياخذني اهلي مايقصرون معاي طلع مافيني شي اللحين الي سنتين ونص مزوجه من بعد زواجي ب 6 اشهر احاول فيه نفحص رافض يقول بكرا بعده مو مهتم واذا اصريت يقول اذا مو عاجبك روح عند هلك بكل بساطه ولا هامه شي
مايهتم فيني حتى لو مرضت مايهتم يرفض ياخذني للمستشفى اجلس ع راسه لين ارىح وهو يسب لين نوصل ولا مره من زوجنا سمعت منه كلام حلوو مومشكله ماريد كلام بس كلام يحسسني اني انسانه اذا جلسنا عمد اهل مايطالع فيني ولا مأني موجوده اما يعصب عليي ويسبني ولا يسكت
مع انه اهله احبهم كثير وهم جدا متعلقين فيني حتى خواته يقولين لي الله يعينك عليه احنا خواته ماتحملناه وانا صابره معرف ليش احس بيجيني مرض القلب منه تعبت منه واسلوبه وقلت احترامه
وكم بمر في ضايقه ماليه واساعده ولا يحن قلبه يكون طيب اسبوع بعدين يرجع مزوجته للحين ماعمره شترالي هديه او نفسي في شي وافق يشتريه
واللي يقهر ف الموضوع صابر عليه لا عيال ولا شي
اللي عندها حل تفيدني
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرحك قتلني
جرحك قتلني
والله ياختي ماعندي اقول غيير الله يعينج ويسسسخره لج ادعي ربج واستخيري وشوفي والاهم شششي العيال والا اللي غيره عادي طلعات ومدري شنو لا اهم شششي الخلفه موفقققه
أم عبووووود
أم عبووووود
  • الله يسخر قلبه لك ويعينك ويرزقك الذريه الصالحه
ميوووم
ميوووم
  • الله يعينك عليه
البحه نايس
البحه نايس
الصبر زين يمكن هذا طبعه الشكوى لله
اغانيد
اغانيد
الصبر له حدود