إحتآج لـ مشـورتـكم ..!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلآم عليكم
يسعد صبآحكم إخوآتي ..
الموضوع مثل مو وآضح من عنوآنـه إحتآج إفكآر لـ مشآريع صغيره وبسيطه وع قد إهتماماتي وميولي والله يسعد كل وحده ممكن تخدمني لأني بكل مصدآقيه قتلتنـي الوحده والطفش وانا من النوع اللي م يحب يمضي يومه بدون فآئده تذكر ..
إنا الحمد لله شآطره ب الكمبيوتر وشغلآته مثل ( تصميم الفيديو ، أعرف أطلب من الموآقع الأجنبيه ، شآطره ب التصوير وإخرآجه )
فكرت مثلاً إكون مندوبه بس م اعرف لـ فكرة العمل ب الضبط كيف ؟؟ من فين إجيب النآس اللي ممكن أبيع عليهآ ؟
وفكرت مثلاً إكون وسيطة موآقع بس كيف بتكون بدآيتي وإخاف انو فيه مشاكل من ورا هذي الشغله إنا اجهلها !
وكمآن فكرت إني آطلب مثلاُ إدوات تجميل إو ملآبس إو شنط إو منتجات عنايه وأبيعهآ ؟
بس حسيت انو فيه كثير من البنات سووهآ يعني فكره مستهلكه ولو بسويهآ إحتآج لـ شيء يجذب النآس ويرضي إذواقهم !
إتمنى أنكم فهمتو مشكلتي وإتمنى منكم إيضاً مسسسآعدتي وي ليت اللي عندهآ خبره بـأحد المجآلآت اللي ذكرتهآ إو فاهمه فيها تسعفني وإكون لهآ ممنونه :( ..
7
299

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينا بنت عباس
عليكم السلام ورحمة الله
ممكن تتعاوني مع محل او الاسر المنتجه تصوري لهم المنتجات
دلـ الكون ـع
دلـ الكون ـع
مانصحك ابد تكوني مندوبه اوسيطه دام تعرفي تطلبي انتي سوي شغلات تجذب وراح تمشي بضاعتك اهم شئ ثقه والسعر معقول ومن قالك انو ماتمشي حتى لو كانت مكرره تمشي بس انتي حاولي تجيبي شئ جديد وبالتوفيق
إحسآس غير
إحسآس غير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك ويسمع منك ي قلبي م قصرتي ، إعجبتني فكرة تصميم مقآطع الفيديو بس إحتآج إلى اني إطور موهبتي شوي وأبدآ فيهآ ..
إحسآس غير
إحسآس غير
عليكم السلام ورحمة الله ممكن تتعاوني مع محل او الاسر المنتجه تصوري لهم المنتجات
عليكم السلام ورحمة الله ممكن تتعاوني مع محل او الاسر المنتجه تصوري لهم المنتجات
فكره حلوه بس م عندي السواق اللي بيكون لي فآضي عند كل طلب :(
إحسآس غير
إحسآس غير
مانصحك ابد تكوني مندوبه اوسيطه دام تعرفي تطلبي انتي سوي شغلات تجذب وراح تمشي بضاعتك اهم شئ ثقه والسعر معقول ومن قالك انو ماتمشي حتى لو كانت مكرره تمشي بس انتي حاولي تجيبي شئ جديد وبالتوفيق
مانصحك ابد تكوني مندوبه اوسيطه دام تعرفي تطلبي انتي سوي شغلات تجذب وراح تمشي بضاعتك اهم شئ ثقه...
طيب ي قلبي تعرفي إسمآء موآقع حلوه ؟!