ايش تفسير اللي. يحصل لي هذا

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
انا متاكده اني مريضه مرض روحي انعقد والله اعلم انه مس كنت زمان اروح شيخ يرقي وقال لي كذا
بس انا متاكده قبل ماروح
والالم اللي معي شكل نبضات ورجفات بكتفي الايمن مع الرقيه والاستغفار يزيد بعدها ارتاح
اذ دعيت بالسجود يهتز كتفي الايمن بقوة ثم يتحول الالم الي يدعي واخير يروح لاصبعي الابهام
حاليا انا مسويه حجامه اللهم لك الحمد بكتفي الايمن ومرتاحه من الالم كثير يارب لك الحمد والحجامه اللي حجمتني قالت لي الهواء كثير في الكتف الايمن واستفرغت عندها
المهم انا متزوجه الحمد لله وعندي اطفال ياربي لك الحمد مشكلتي مع احسً مع زوجي اي احساس في العلاقه الزوجيه ولا في مره حسيتها بس الحمد لله احمل طبيعي واولد طبيعي الحمد لله
ويضيق صدري من العلاقه ومرات قليله توصل للغثيان من العلاقه
بعد العلاقه الزوجيه اذ نمت انام ع طهاره ووضوءواقول اذكار النوم الغريب لازم لازم لازم بعدها اشوف زوجي بالحلم وتصير بينا العلاقه وانام اقوم من النوم بس وتصير العاده السريه واحس فيها بكل شي

تعبت تعبت تعبت احاول ارفض وماسويها بس اكون نايمه وماني داريه الا اني اقوم من نومي واسويها
يمكن مرتين بس ماصارت لي يوم قريت سىورة البقرة ومسحت المنطقه بالمسك الاسود
لكن مرات مافيني حييل نعسانه واكتفي بس قبل النوم بالوتر والاذكار والنوم ع طهاره
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
هل هذي هي التحرشات وقت النوم
وماتجيني دايم فقط فقط لما يكون بيني وبين زوجي علاقه غيرها لا
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
مدري فهمتو علي ولا لا
جوالي يطير بعض الحروف
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله خير
الله يغفر لنا ويرحمنا برحمته ويتجاوز عنا
آنصر آخآك المظلوم
احتمال كبير سحر..

الله اعلم

واذا فعلاً سحر فلا علاج الا بمواصلة قرائة القران خاصة سورة البقرة!

وخذي في بالك انا قلت احتمال مو اكيد!

ولن تتأكدين الا بمواصلة قرائة القران!

وإذا زادت عليك الاعراض وكل يوم تشوفين شي جديد مع قرائة القران اعرفي انك ماشيه في الطريق الصحيح
ام ميمي كيوت
ام ميمي كيوت
حاولي يالغاليه انك تدهنين المنطقه الحساسه بالمسك وداومي علي سورة البقره ولا تنسين الدهان