وردة جده

وردة جده @ord_gdh

عضوة فعالة

يالييييت تساعدوني في مشكله متعبتني ......

المنزل والديكور

السلام عليكم

اخواتي

انا صراحه معجبه جدا بهذا القسم لانه تجارب لكل وحده تفيد الاخرين
واحنا مانستغني عن بعض علشان كذا حبيت اطلب منكم انكم تساعدوني في مشكله لي مو من شهر او شهرين الا من سنوات وماخليت علاج في كل مكان الا واستخدمته لكن بدون فائده مايخلص العلاج الا ترجع ثاني والله ماتدرون اني اعاني منها كثير غير انها مشوها منظر اظافري كمان تسببلي الام الله يعلم بها....
اسفه ماذكرت من ايش اعاني انا مصابه بفطريات في اظافر يدي تخلي الظفر يتأكل ويصير مطعج مررررره والجلد حواليه منفوخ ويألم

انا عرضت مشكلتي في قسم الصحه للاسف محد جاوبني

ياليت اخواتي اللي عندها علاج تقولي والله يجزاها الجنه ان شاء الله

اختكم .... وردة جده
9
1K

هذا الموضوع مغلق.

وردة جده
وردة جده
اختي تين قيرل

مشكوره حبيبتي على ترحيبك واهتمامك بالرد علي وهذا مو غريبه عليك هذا ماعودتيناعليه واللي يخلي هذا القسم دايما في تقدم والله يوفقكم جمبعا

على فكره ترى انا مو عضوه جديده بس اللي حصل للمنتدى الله لايعوده خلاني من عضوه بس الى عضوه جديده وطارت كل مواضيعي

على العموم تشكرين على النصيحه لاني فعلا اعاني من فقر دم لكن الحمد لله الان ماعاني من شي كان هذا وقت الحمل بس لكن قلت يمكن بعض الاخوت مرت عليهم الحاله وعندهم علاج طبيعي لاني مليت من الادويه الكميائيه اللي تأثر على الجسم وانتي عارفه هذا الشي ياليت الاخوات يشاركون وما يبخلون علي باللي يعرفونه

اختكم : وردة جده
امولتي
امولتي
والله ما عندي غير اني اقولك تعوذي على اصابعك يوميا بقراءة المعوذات وسورة يس
وادعي الله ان يشفيك مما بلاك
والله المستعان
وردة جده
وردة جده
عيوني امولتي

يكفيني حبيبتي ردك علي

وانا ان شاء الله اسوي بنصيحتك والله الشافي

والله يشفي كل مريض ان شاء الله

مشكوره امولتي على النصيحه وجزاك الله الف خيروالله يحفظك من الامراض

اختك : وردة جده
nahla m ali
nahla m ali
عزيزتي،،،،،،
انا اعاني من نفس المشكله وقد ذهبت الى اختصاصي امراض جلدية واعطاني دواء و نصحني باستعماله لمدة شهرين ثم اذا لم يحصل فرق يجب ان ارجع للطبيب لغرض الكوي ولم ارجع للطبيب وذلك لكسلي.
نصيحتي شوفي اخصاصي امراض جلدية وليس كما قالت احدى الاخوات امراض باطنية ،،،،،،،،،
والله المشافي ولكن لا تهملي نفسك
اختك /نهله:26:
جبل قهوان
جبل قهوان
هلا باختى الكريمة .. واعذرينى على تاخرى فى الرد عليك .

اتمنى ان تفيدك هذه الروابط .

الاول

الثان وهذا الرابط فعلا ممتاز .

تحياتى لك .