المتحضرة
المتحضرة
اختي اولا كونك ترسلين مسجات جميلة و غرامية لاخوكي هذه فيها نوع من الابتذال اسمحيلي مهما كان هدفك سطحي او تافه
ولكن يعني حركة مثل هذه ما تتسوى مع الاخ
عموما انصحك توقفين اللعب هذا و تلغين الشريحة نهائيا و لا تبلغيه لانك بتسقطين من عينه و بتثيرين شكوكه تجاهك ويمكن يفقد الثقة
ممكن تقولين له اذا حبيتي تنبيه ان وحدة من صديقاتك خذت الرقم من جوالك و حبت تلعب
لكن اياكي تحطي نفسك بهالموقف
لكن الغريب عدد المشاركات قليل جدا و اول موضوع لك هذا
فعلا غريب
اخشى ان يكون من نوع نشر العبث بالمنتديات
كوكة الحربي
كوكة الحربي
يا اختي العزيزة الموضع برمته خطأ وكان لازم ما تعملينة مع أخوك أو غيرة فهذه لعبة بمشاعر الناس وطبعاً ناهيك عن الحرام الذي عمليتة بأقول لك بعد الأعتذار له وقولي لأنه أنها لعبة بس لا تقولين أنك أخته ومن ثم كسري البطاقة بدون رجعه لها حتى تستري على نفسك وتحفظي بيت أخوكي .ومن عمل عمل ثم أصبح وقد أستغفر الله بدون رجعة غفر الله له ولا تفضحي نفسك.
عن الخطأ الله يهديك
ام ملوكه
ام ملوكه
يا اختي العزيزة الموضع برمته خطأ وكان لازم ما تعملينة مع أخوك أو غيرة فهذه لعبة بمشاعر الناس وطبعاً ناهيك عن الحرام الذي عمليتة بأقول لك بعد الأعتذار له وقولي لأنه أنها لعبة بس لا تقولين أنك أخته ومن ثم كسري البطاقة بدون رجعه لها حتى تستري على نفسك وتحفظي بيت أخوكي .ومن عمل عمل ثم أصبح وقد أستغفر الله بدون رجعة غفر الله له ولا تفضحي نفسك. عن الخطأ الله يهديك
يا اختي العزيزة الموضع برمته خطأ وكان لازم ما تعملينة مع أخوك أو غيرة فهذه لعبة بمشاعر الناس...
الله يهديك حطي نفسك في مكانه ترضين احد يلعب باعصابك
وبعدين المثل يقول كما تدين تدان واصحك تصارحينه راح تنعدم ثقته فيكي
عزيزتي
سؤال0لوزوجت اخوك من الحريم الي يفتحون جوالات ازواجهم وشافت رسايلك ونخرب بيته ياترى ضميرك بيرتاح 00اوبتقولي لها انا الي كنت ارسله وكانت مزحه ساعتها بطيحي من عينها
الله يهديك بس ياليت تسئلي رجل دين حتى يفيدك اكثر
والله المستعان
أم عفاف
أم عفاف
انا خلاص وقفت اساسا
جزاكم الله خير عالنصيحة

وأنا لي فتره مسجله بالمنتدى وكتبت كم موضوع بس نتيجة الكم الهائل من المواضيع اللي تنحطت مابانت موضوعاتي

ولكم جزيل الشكروالاعتذار للمنتدى
والله يهدي الجميع ويصلح الاحوال
ملامح غلا
ملامح غلا
ياجماعة لي تسأل عن انه ماعرف صوتي انا سويتها بس بمسجات هو يتصل ويتكلم ويخاصموانا ساكته وشكرا لنصائحكم بس حيرتوني أحد يقولي وقفي وعلميه واحد يقولي وقفي ولاتعلمينه وتحياتي للجميع
ياجماعة لي تسأل عن انه ماعرف صوتي انا سويتها بس بمسجات هو يتصل ويتكلم ويخاصموانا...
مايباله تفكير وحيره ياختي
ودررررررري هالحركه
والا يمكن عيبتج السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111