نور عمر

نور عمر @nor_aamr

عضوة نشيطة

وش أسوي يادكتورات ؟؟؟ أفيدوني الله يخليكم

الحمل والإنجاب

ياهــــــــــــــــــــــــــــلا والله بكل من تدخل موضوعي لأني بصراحة محتاجتلكم ولخبرتكم
أنا حامل الآن باالشهر التاسع ومابقالي غير 4 أيام واودع التاسع ولحد الآن ماااااااولدت
وش أسوي ؟؟؟؟ افيدوني الله يجزاكم خير اللي عندها خبرة او مشورة سواء من الدكتورات أو من الأخوات الفاضلا ت تفيدني ؟؟؟ وادعيلها من كل قلبي لأني بصراحة تعبت 00 :(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Morning~Coffee
Morning~Coffee
الله يقومك بالسلامة اختي..وربي متى ماكتب بإذن الله راح تولدين..انا في حملي خذت اسبوعين من العاشر..وما خليت خروع ولا مريمية..وفي الأخير قلت الله بيسرلي..وفجأة وأنا راقدة جاني الطلق

ادعي الله..وتوكلي عليه

تذكري إنه البيبي كل ماكان في البطن كل ماكان أفضله

وربي يقومكم بالسلامة
بنت سدير
بنت سدير
حبيبتي انا لحد الآن ماخذه 10 ايام من العاشر ولا عندي نية ولادة وطفشاااااااااااااااااااااااااانه وتعبانه وكل شي بعد وجربت جميع انواع اعشاب التوليد لكن ربي ما بعد كتب للبيبي يطلع :(
واحتمال اليوم اخذ طلق صناعي حسب كلام الدكتوره ......
ادعي ربك والبيبي بيطلع بيومه مهما اخذتي وحاولتي ماله الا يومه وماتشوفين شرررررررررر
بنت سدير
بنت سدير
حبيبتي انا لحد الآن ماخذه 10 ايام من العاشر ولا عندي نية ولادة وطفشاااااااااااااااااااااااااانه وتعبانه وكل شي بعد وجربت جميع انواع اعشاب التوليد لكن ربي ما بعد كتب للبيبي يطلع :(
ادعي ربك والبيبي بيطلع بيومه مهما اخذتي وحاولتي ماله الا يومه وماتشوفين شرررررررررر
بنت سدير
بنت سدير
بنت سدير
بنت سدير