وهج الأيام
وهج الأيام
حبيبتي سهله والحل عندي وانا بو هندي قوليله يعطيج بطاقته ويطلعله وحده يدييده وانتي اتأكدي انها يدييده وخلي الجديمه ويااج وتكون مغلقه يعني لاتشغلينها ابدا الا اذا مر عليها فتره طويله وعقب شوفي منو بيدق له وجيه بتكوني أنتي بالسليم وهو بالسليم
احلا الحلوين
احلا الحلوين
وهج الايام فكرتك حلوه بس بيقولي ماقدر اغير الرقم الكل عارفه كيف اعطيك اياه كله ربعي ورجال
tamo
tamo
الله يحفظ رجالنا من بنات الحرام ويجعل بينهم وبين كل حرام جدار مسدود الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ثم قليل من الثقه
الله يحفظ رجالنا من بنات الحرام ويجعل بينهم وبين كل حرام جدار مسدود الدعاء ثم الدعاء ثم...
دلوعه نصور
دلوعه نصور
الله يبعد عنج بنات الحرام ويسعدج ويا زوجج امين يارب
تعوذي من بليس
وسعي صدرج حبيبتي لان هذه الحركات مب انت الوحيده غيرج بالملايين اللي يعنون من هذه الاشكال
اللي طفر الواحد لاتغير الرقم ولاتسوين شي بالعكس اذا شفتي الرقم تكرر والمسجات شغاله ماعليج الا الا تتصلين عليه وتسوينها حرب عالميه خخخخخخ
الله يوفقج حبيبتي الله لايجيب الزعل بينج وبين زوجج واكثر من الدعاء وخاصه في السجود
فجر الاحاسيس
فجر الاحاسيس
يعني في احد مثلي

حتى انا زوجي يجيه رقم بنفس الطريقه يدق واذا رد زوجي يسكر
ويرسله رسايل غرام ونا بموت في مكاني من القهر رغم ان زوجي يقول انه مايعرف رقم مين هذا واذا دق الرقم عطاني ارد عليه عشان لا اشك فيه
والله يابنات الشيطان شاطر وبديت اشك فيه لاني توني متزوجه صار لي شهر واسبوع وهالرقم يدق علينا من ثاني يوم زواجنا والى يومكم
ابي اشيل الشك من راسي بس الله يلعن الشيطان..كله يجي في بالي انه كان يعرف وحده قبل مايتزوجني
فكرت اخذ الرقم واطلع صاحبه بس اخاف اذا درى زوجي يزعل
ماقول الا صبر جميل والله المستعان..
تحياتي للجميع