جــــــــودي
جــــــــودي
الله يجزاك كل خير يالغلا
وماقصرتي
وحاليا ماعندي أسئله لكن لو جاء على بالي سؤال أرجع اسألك
جزاك الله الجنه
=نريم=
=نريم=
الله يجزاك كل خير يالغلا وماقصرتي وحاليا ماعندي أسئله لكن لو جاء على بالي سؤال أرجع اسألك جزاك الله الجنه
الله يجزاك كل خير يالغلا وماقصرتي وحاليا ماعندي أسئله لكن لو جاء على بالي سؤال أرجع اسألك جزاك...
بصراحه أسوأ كرسي طياره قعدت عليه هو كرسيهم طول الرحله وانتي عاكفه رقبتك لقدام لان فيه زي المخده القاسيه مثبته فيه على بالهم تريح ماعجبتني ابد ومو مريحه الجلسه بس الباقي اوكيه وفي شاشه قدامك فيها بعض البرامج ..بس اللي كرهني فيهم كرسيهم وهو اهم شي صراحه لان الرحله طويله ويبيلها راحه..
متغربه لحالي
متغربه لحالي
بصراحه أسوأ كرسي طياره قعدت عليه هو كرسيهم طول الرحله وانتي عاكفه رقبتك لقدام لان فيه زي المخده القاسيه مثبته فيه على بالهم تريح ماعجبتني ابد ومو مريحه الجلسه بس الباقي اوكيه وفي شاشه قدامك فيها بعض البرامج ..بس اللي كرهني فيهم كرسيهم وهو اهم شي صراحه لان الرحله طويله ويبيلها راحه..
بصراحه أسوأ كرسي طياره قعدت عليه هو كرسيهم طول الرحله وانتي عاكفه رقبتك لقدام لان فيه زي المخده...
يوووووووووووووووووه طيب مايصير يشيلون المخده هذي

انا اهم شي عندي الكرسي لان زوجي ظهرة مررة يتعب مايتحمل
=نريم=
=نريم=
يوووووووووووووووووه طيب مايصير يشيلون المخده هذي انا اهم شي عندي الكرسي لان زوجي ظهرة مررة يتعب مايتحمل
يوووووووووووووووووه طيب مايصير يشيلون المخده هذي انا اهم شي عندي الكرسي لان زوجي ظهرة مررة...
لا ماتنشال بس ممكن تنرفع شوي على فوق ..فالبدايه تحسين الوضع عادي بس لما تطول الجلسه تبدين تتضايقين منها وودك تشيلينها ..بس الله يسهل عليكم ويمكن تعجبكم انا هذا رايي وراي زوجي:arb: لكن كل شخص يختلف عن الثاني ..