دره وسط البحر
دره وسط البحر
حبيبتي لا تخبري احد لان ما راح ينفعونك في شي توكلي على الله وعليك بالدعااااااااااااااااااء والاستغفار استغفري الله في كل لحظة وسوف ترين النتيجة باذن الله
مس دندن
مس دندن
حبيبتي
انا اتأخرت بالحمل حوالي 3 سنين ونص
وما كنا نعرف السبب
وطبعا الاطباء بلشوا فيي وعملوا عمايلهم فيي حتى قبل ما يطلبوا فحص الزوج...,لانه كان عندي ولد بالسابق ظل الامل موجود
بس بصراحة حتى زوجي احيانا كان يحرجني ومرة قال لي اختي حملت بعد الاربعين من ولادتها...يا هيك النسوان الخصبات يا بلا !!!!
وبعد ما عرفنا انه هو السبب...صدقيني ولا مرة احرجته او تذمرت ...بالعكس كنت آخذ ابر التنشيط واعمل التلقيح الصناعي وانا راضية وساكته...بقول بلاش اجرحه

ولما كانت الناس تسال اقول لهم لسه الله ما اراد...الله كريم...لما الله يريد... كله على ما اراد الله

وبالشهر اللي قلت لزوجي اني خلاص تعبت من ابر التنشيط والعمليات وما رح اعمل شي الله اركمن بالحمل
الله يرزقكم جميعا عاجلا غير آجل
oum nasser
oum nasser
انا زوجي عنده ضعف في العدد 2 مليون. اخد خلطة الاعشاب و تحسن العدد بفضل الله الى 8 مليون..
قررنا الا نخبر احدا بالموضوع....لا احد...
عندما يسالني احد اجيب....لم ياتي الاجل بعد.. و فعلا ...كل باجل مسمى....ز كل بارادة الله...هو الشافي المعافي...اللهم اشف ازواجنا يا رب....
انا ايضا اخد بعض الخلطات مثل القرفة و الزنجبيل و عيون وليد.....و عملت تمريخ مرتين....
و اداوم على الرقية و قراءة القران و الدعاء و الاستغفار ......
و الحمد لله ....
oum nasser
oum nasser
حبيتي مريت كثير بمواقف يسألوني فيها الناس ودائما كنت أنحرج ماأعرف وش أرد خاصة أن العيب من زوجي بس ماحبينا أي أحد يعرف لاأمي ولا أمه..وصرت كل من سألني أقول :الله يكتب الي فيه صالح وخيرة..وفعلا الكل يسكت مايقدر يقول شي اكثر من الي قلته. والحمدلله الله ربي رزقني ببنوته مع ان مشكلتي تشبه مشكلتك.
حبيتي مريت كثير بمواقف يسألوني فيها الناس ودائما كنت أنحرج ماأعرف وش أرد خاصة أن العيب من زوجي بس...
لو سمحتي اختي هل حملك كان طبيعي...
المستجيره بالله
حبيبتي ... أنا نفس حالتك التاخر في حملي السبب من زوجي ...والآن سنيتن والكل يعتقد أن العيب مني .... مع اني الحمد لله عملت كل التحاليل ....... ولكني خبرت أمي في البداية لاني كنت منصدمه ومو عارفه وش اسوي والآن أمي تقاسي أكثر مني .........

حبيبتي اذا زوجك موافق انك تقولي انه السبب منو ممكن اذا سألك احد تقولي ولكن اذا مو موافق انك تقولي .... ردي على هذولي الناس اب يا رب دعولي ... أو لسه الله ما اراد

وبس .. ويارب الله يطعمك ويطعمنا في القريب العاجل