لكل معلمة....ايش سويتي براتبك؟؟

الطالبات والمعلمات

مرحبا بزميلات المهنة..
تمر السنوات من تدريسناوحنا نلهث ورا المجاملات وبعض الضرورات الاجتماعية...والمستوى اللي نلزم به انفسنا من الصرف
بصراحة أنا مقهورة ن نفسي ..لازم انتبه واوقف عند نقطة معينة اقنع فيها نفسي ان الدنيا ماتدوم على حال:angry2: لكن ماعندكم احد...
ودي يامعلمات نفتح هالموضوع للنقاش..
كيف تتحكمين في صرفك لمرتبك؟؟
كيف تتعاملين مع المجاملات الاجتماعية و نظرة الناس الخاصة لما تقدمينه من هدايا و غيره؟؟
لما تسمعين من تهمس حولك"المعلمات بخيلات"
كيف استفدتي من مرتبك للايام القادمة؟؟؟
عطيني رؤيتك توجيهك...ولك الاجر من الكريم فالله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
آخ آخ.....
وفي الختام حبيت استشيركم في امر محتارة فيه
برايكم ايهم اجدى شراء شقة بغرض تاجيرها او شراء أرض ونسيانها..طبعا ماعندي ولا مقدم لكن باربط نفسي بقرض او اي شي كودني أعقل:icon33:
*ماااااااأنسى ولا ننسى الصدقة طبعا*
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كايدتها
كايدتها
هلا وغلا حبيبتي

موضوعك حلو كثير

واذا ودك بالنصيحة شقة وتاجرين احسن لك
أبله وهبله
أبله وهبله
السلام عليكم
هلا فيك اختي
بالنسبة لي جالسه انتظر الفرج واسلي نفسي من عقد لعقد ومن بند لبند الين ربي يفرجها
لكن فكرتي المستقبلية لما اتوظف واترسم
على طول راح اخذ قرض واشتري بيت العمر مشاركة مع زوجي
ومو مشكله اجلس اسدد فيه العمر كله
هذا اهم ماعندي
طبعا القرض ماراح ياخذ راتبي كله
بيكون لي ع الاقل نص الراتب وهذا العب فيه على كيفي
طبعا ماانسي امي الله يخليها لي وما انسي الصدقه
والله يوفقنا جميعا

حبيت اشارك رازه وجهي بس :)
Scream of Pain
Scream of Pain
السلام عليكم هلا فيك اختي بالنسبة لي جالسه انتظر الفرج واسلي نفسي من عقد لعقد ومن بند لبند الين ربي يفرجها لكن فكرتي المستقبلية لما اتوظف واترسم على طول راح اخذ قرض واشتري بيت العمر مشاركة مع زوجي ومو مشكله اجلس اسدد فيه العمر كله هذا اهم ماعندي طبعا القرض ماراح ياخذ راتبي كله بيكون لي ع الاقل نص الراتب وهذا العب فيه على كيفي طبعا ماانسي امي الله يخليها لي وما انسي الصدقه والله يوفقنا جميعا حبيت اشارك رازه وجهي بس :)
السلام عليكم هلا فيك اختي بالنسبة لي جالسه انتظر الفرج واسلي نفسي من عقد لعقد ومن بند لبند الين...
هلا وغلا

والله إنك صادقة ما ذبحنا غير هالمجاملات

لكن بالنسبة لي بافتح حساب ثاني في البنك بدون بطاقة واعمل استقطاع من راتبي بمبلغ معين
رياح الغربة
رياح الغربة
عندنا المعلمات ماشاء الله كافلات ايتام من رواتبهن ياليت الكل يسويها فيها بررررررركة للراتب
ديم الوفاء
ديم الوفاء
أشكر كل من أبدت
جعلكم تسلمون يارب
هل تتوقعين تأجير شقة مشروع مربح
ليت مالكات الشقق يدلون برأيهم