samsouma

samsouma @samsouma

عضوة جديدة

يارب احمي و احفظ كل من يقرا موضوعي

العناية بالبشرة

أنا فتاة عمري 27 سنة كنت أعاني من حكة بجهازي التناسلي
أخذت الدواء و الحمد لله برأت منها إلا أنني كنت أرتكب خطأ كنت دائما أقابل المرآة لأرى هل تحسنت و مؤخرا لاحظت أن الشفتان الكبرى ترهلتا قليلا بكثرة شدهما و أنا جد خائفة هل هذا سيعيق زواجي أم أنه أمر طبيعي هل الشفتان تكونان دائما سميكتان أم أن بعض الترهل فيهما يعتبر عيبا
من فضلكم هل أجد لديكم الحل مثلا دواء أو كريم او خلطة أداوم عليها من فضلكم إنصحوني و لا تبخلون علي الله يخليلكم كل غالي
ولي عندها نفس حالتي تساعدني هل هذ مشكل يعيق الزواج

وهل صحيح أن زيت الزيتون يشد المنطقة
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهسترة
مهسترة
هلا بك وغلا
توني بنوته وماعرف بالاشياء اللي قلتيها
لكن الطبيعي انها تكون صغيره ومشدوده هذا اللي اعرفه
بالنسبه لمشكلتك ماعرف لها حل
ان شاءالله المتزوجات يفيدونك

سي يووو
"الـنــوـووفـي"
امبيييييييييييه جد هالموضوع خطير حده
الله يساعدش ويعينش ويشفيش .........
بنات صدق والله في شي محيرني ؟؟
اشلون البنت تأكد وتعرف ان اعضائها التناسليه طبيعية !!
صدق صدق اشدرانا مافينا عيب ؟؟ امبيييه والله ساعات افكر كذا واخاف .......
والله انا مو قصدي اقول كلام عيب ...... ادري بتهاوشوني وتقولون ويييييه ماتستحي!
ياربي نسأل منووو؟؟؟؟؟ حتى خوات ماعندي !
والمشكله يا اختي سوسو ان الموضوع حساس
اذا بنساعدش لاااااااااااازم نوصف
واذا وصفنا ... تجاوزنا الخطوط الحمراء....... وساعتها بيهدرون دمناااااا
شالحــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
امبيييييييييييه جد هالموضوع خطير حده الله يساعدش ويعينش ويشفيش ......... بنات صدق والله في شي محيرني ؟؟ اشلون البنت تأكد وتعرف ان اعضائها التناسليه طبيعية !! صدق صدق اشدرانا مافينا عيب ؟؟ امبيييه والله ساعات افكر كذا واخاف ....... والله انا مو قصدي اقول كلام عيب ...... ادري بتهاوشوني وتقولون ويييييه ماتستحي! ياربي نسأل منووو؟؟؟؟؟ حتى خوات ماعندي ! والمشكله يا اختي سوسو ان الموضوع حساس اذا بنساعدش لاااااااااااازم نوصف واذا وصفنا ... تجاوزنا الخطوط الحمراء....... وساعتها بيهدرون دمناااااا شالحــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!
امبيييييييييييه جد هالموضوع خطير حده الله يساعدش ويعينش ويشفيش ......... بنات صدق والله في شي...
انصصحك تروحين لدكتوره مختصصه اكككيد بتفيدك

النوفي كلامك صحيح والله من جد شلون نعرف الله يستر بس

واذا فيه وووصف وتجاوز انشالله يساعدونك البنات عالخاص
محبة الخير2007
محبة الخير2007
انا متزوجه وعادي ولاتخافي انتي تحسبي الرجال بيتامل فيك هو يبغى غرضه وبس وطبعا يعني هو الكامل وانصحك لاتلعبين في نفسك لان المنطقه ده حساسه
وسواسه
وسواسه
هذا الترهل سببها الحكه انا متزوجه كانت عندي التهابات و حكه الحمدلله تعلجت منها ورح الترهل و زيت الزيتون معروف يشد البشره ويخليها شباب