*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
تووووووووووووك ’’’’

لاتشلين هم ’’’’
والدكتوره راح تجاوبك احسن واضمن لك..
والله يكتب لك اللي فيه الخير
أم سادين
أم سادين
هلا اختي الف مبروك على الزواج توك((بدري عليك)) لساتك عروس استانسي في بداية عمرك ممكن اقول لك شئ قبل لاارد على استفساراتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا وصديقتي تزوجنا ومابيننا الا15يوم.......... انا قبلها بعد3شهر من زواجي ذهبت للمستشفى لانني تعبانه ومتاخره الدوره-اكرمك الله- وجدتها امامي وطلعت نتيجة التحليل كلنا حوامل رجعت البيت مبسوطه المهم انا بعد 3شهر ماكتب الله واجهضت صديقتي كملت حملها-بفضل الله- وجابت بنت وانا بعد اجهاضي ب5شهر حملت لكن بعد 4شهر و10يوم اجهضت عانيت واسال الله الاجر والشفاعه لي بهم تمني انني متاخره بالحمل ولاصار اللي صار-الحمد لله على كل حال- اختربت (....) بس خليها على الله اما صديقتي فتوفي زوجها قبل 3اشهر-رحمة الله عليه- وهي بحاله يرثى لها للامانه//// هل تودين بان تكوني مثلنا كل تاخيره وفيها خيره قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا والخيره فيما اختاره الله احدي ربك على كل حال ليش السرعه ............................................................................................... من ناحية اسالتك فيه اقول كثيره عن التبويض وكلاً يجيب من راسه صوت افضل شيء تذهبي للدكتورة نساء وولاده شاطره تحدد لك ايام التبويض واللي سمعته وقراته ان التبويض في اليوم الثامن من الدوره وتختلف النساء من وحده للاخرى والله اعلم ......................................................................... اتمنى من البنات بان يفيدنك لان خبرتي ماهي بذاك الزود وكلام النت ماخوذ خيره .........................................................
هلا اختي الف مبروك على الزواج توك((بدري عليك)) لساتك عروس استانسي في بداية عمرك ممكن اقول لك...
عزيزتي
الامومه حلم واول مايشغل البنت بعد زوجها هي الطفل
انا بنت اختي تزوجت قبلي من سنتين وعندها طفل عمره سنه ماشالله طفشانه منه نصحتني قالت استانسي بزواجك على الاقل سنتين وبعدين فكري بالاطفال
بس اهل زوجي شغلو فكري بالاطفال كل زياره السوال المكرر منهم هاه ماحملتي وانا لسا بكمل 3 شهور
عزيزتي
الله يرزقني ويرزقك والله يصبرك على فقدان الطفل وانشالله تكوني انتي واياهم بالجنه ويعوض صبرك ويمكن امتحان من رب العالمين وكليها للي اعطى واخذ واشكري ربك على كل حال
والله يوفق صديقتك ويخلي لها ما اعطاها ربي وللله حكمه في ذلك بان يعطيها شي وياخذ منها شي والله يصبرها ويقويها يارب

وقريت كثير بالمنتدى حول مواعيد التبويض ونصبر الله يعين

اشكرك من كل قلبي على ذوقك واهتمامك وردك يالغاليه
ودمتي
حنون دم دم
حنون دم دم
اقول لك قصتي انا حملت بعد 9 شهور من الزواج بعدين طاح بسرعه وبعد 9 شهور ثانيه حمالت و تم الحمل شهرين بس بعدين طاح و سوالي عملية تنظيف و بعدين حمالت بعد 5 شهور حمالت حمل متعب تخيالي 9 شهور علي السرير كل يوم اكل حبوب مثبت وكال اسبوع ابره لين الشهر الثامن و اجيب بنتي الله يحفظها وبعد سنتين و شهرين يشرف أخوها و الله اني تعبانه في تربيتهم و الله اني اشتاق الي السنتين و النصف الي تميت فيها بدون عيال و سعي صدرك العيال بتجي بذن الله سبحانه و تعاله
أم سادين
أم سادين
فتة فتة :
3شهووووووووور انا قليت الحين لها 30 سنه يابنت الحلال لا تلعبين بنفسك ولا تفكرين عيشي حياتك اول سنه زواج لاتضيعينها بالهم او الوحام واذا ماحملتي بعد سنه روحي للمستشفى انت وزوجك واعملوا التحاليل اللازمه
3شهووووووووور انا قليت الحين لها 30 سنه يابنت الحلال لا تلعبين بنفسك ولا تفكرين عيشي حياتك اول...
عزيزتي
زووجي مشغووووول بالدوام دائم بالدوام واذ1 مو الدوام الاستراحه يعني ابي طفل اتسلى فيه انا تزوجت دوام مو زوج وعلى فكره والله جلست ابكي على راسه ابي احمل طفشته ودعواتك اختي
شكرا على اهتمامكم ومرورك
ودمتي
أم سادين
أم سادين
ياختي حراام عليك ...أنا داخله وقلت هالضعيفه لها عشر سنين ماحملت .. ياختي توك أنتي عروس ..استمتعي بهالأياام ...على الأقل سنه ولا سنتين بعدين فكري بالحمل .. وبعدين نفسيتك وخوفك راح تكون أحد الأسباب اللي تأخر حملك .. انسي الموضوع وانبسطي ..وانشاء الله تفرحينا بخبر حملك قريب ..
ياختي حراام عليك ...أنا داخله وقلت هالضعيفه لها عشر سنين ماحملت .. ياختي توك أنتي عروس...
شكرا ياعزيزتي على مرورك والله لسا بكمل 3 شهور

ودمتي