أم_رعد
أم_رعد
انا مستغربة كيف مو بيتك الا بيتك ونص مدري شلون تفكرون يابنات انا بصراحة اعتبرهم زي اخواني وادا ادعوهم لازم ادعوهم وانا بكامل قوتي وما ادعوهم وانا اتمنى مايجون:26: بالعكس اتفاهم انا وزوجي على الوقت المناسب وبعدين ندعوهم واحنا مستعدين عدل:)
انا مستغربة كيف مو بيتك الا بيتك ونص مدري شلون تفكرون يابنات انا بصراحة اعتبرهم زي اخواني وادا...
عزيزتي((وحده دايت))

اولا وقبل كل شي انتي لما تزوجتي خلاص ماصار عندك عائله وحده صار عندك عائلتين يعني

اللي يمشي على اهلك يمشي على اهل زوجك بالعكس كل ماكنتي طيبه بدون اي مجاملات

بيكونون طيبين معاك،، برأي المجاملات ماتنفع بالعكس خلي الروح الطيبه والكلمه الحلوة

هي الحاضرة في استقبالك لهم لأن لو مايحبون البيت واهل البيت(((اللي طبعاً انتي راعيته)))

ماكان اصلاً يجون عندك صدقيني..

لا تسمعين كلام الحريم اللي يولولون من اهل الزوج ترى ماهم وحوش!!

وحطي نفسك مكان ام زوجك وتخيلي انك رايحة تزورين ولدك في بيته!!!!؟؟؟

وشوفي كيف راح يتغير تصرفك معاهم !!! انبسطي معاهم وخليك طبيعية وبسيطة في التعامل

أكرميهم عامليهم معامله بغض النظر عن انتظار ردة فعل زوجك عامليهم مثل ماتعاملين

أمك وأبوك وأخوانك وبتشوفين الفرق!!!

ابدأي رتبي البيت واشتري اغراض لزيارتهم ومجموعات مناشف جديدة وفرش للنوم

وتفنني في تقديم الفطور لهم والغدا والعشاء وصدقيني بتمر ايام اجازة حلوة وراح ينبسط الكل

ويدعون لك حتى لو مو قدامك وفي نفس الوقت راح تبسطين زوجك حتى لو ماقالك..

تقبلي تحياتي واسال الله لك التوفيق في حياتك..
أم_رعد
أم_رعد
عزيزتي((وحده دايت)) اولا وقبل كل شي انتي لما تزوجتي خلاص ماصار عندك عائله وحده صار عندك عائلتين يعني اللي يمشي على اهلك يمشي على اهل زوجك بالعكس كل ماكنتي طيبه بدون اي مجاملات بيكونون طيبين معاك،، برأي المجاملات ماتنفع بالعكس خلي الروح الطيبه والكلمه الحلوة هي الحاضرة في استقبالك لهم لأن لو مايحبون البيت واهل البيت(((اللي طبعاً انتي راعيته))) ماكان اصلاً يجون عندك صدقيني.. لا تسمعين كلام الحريم اللي يولولون من اهل الزوج ترى ماهم وحوش!! وحطي نفسك مكان ام زوجك وتخيلي انك رايحة تزورين ولدك في بيته!!!!؟؟؟ وشوفي كيف راح يتغير تصرفك معاهم !!! انبسطي معاهم وخليك طبيعية وبسيطة في التعامل أكرميهم عامليهم معامله بغض النظر عن انتظار ردة فعل زوجك عامليهم مثل ماتعاملين أمك وأبوك وأخوانك وبتشوفين الفرق!!! ابدأي رتبي البيت واشتري اغراض لزيارتهم ومجموعات مناشف جديدة وفرش للنوم وتفنني في تقديم الفطور لهم والغدا والعشاء وصدقيني بتمر ايام اجازة حلوة وراح ينبسط الكل ويدعون لك حتى لو مو قدامك وفي نفس الوقت راح تبسطين زوجك حتى لو ماقالك.. تقبلي تحياتي واسال الله لك التوفيق في حياتك..
عزيزتي((وحده دايت)) اولا وقبل كل شي انتي لما تزوجتي خلاص ماصار عندك عائله وحده صار عندك...
عزيزتي ان شاء الله يتقبل كلامي بصدر رحب حبيت انوه على ان بعض الحريم ممكن يبالغون في الحساسية من اهل الزوج ونجد في الحقيقة ان اهل الزوج يكونون طيبين وتكون الزوجة مكبرة السالفة فنصحيتي لك فكري بعقلك لا بقلبك واعرفي مصلحتك ومصلحة استقرار اسرتك .

وتقبلي خالص تحياتي ..
أم_رعد
أم_رعد
عزيزتي ان شاء الله يتقبل كلامي بصدر رحب حبيت انوه على ان بعض الحريم ممكن يبالغون في الحساسية من اهل الزوج ونجد في الحقيقة ان اهل الزوج يكونون طيبين وتكون الزوجة مكبرة السالفة فنصحيتي لك فكري بعقلك لا بقلبك واعرفي مصلحتك ومصلحة استقرار اسرتك . وتقبلي خالص تحياتي ..
عزيزتي ان شاء الله يتقبل كلامي بصدر رحب حبيت انوه على ان بعض الحريم ممكن يبالغون في الحساسية من...
:26:
**هايدي**
**هايدي**
بصراحة أحس الموضوع عادي....بس حاولي تعزمينهم بوقت تكونين رااااااااااااااااايقة ولك خلق.وهذا يرجع للتفاهم بينك وبين زوجك..عموما إذا كنتي خايفة إن الموضوع فيه نفاق حاولي ترتبين مواعيدك مع زوجك وماتنادينهم إلا وقت تكونين فاضية فيه ووسعي صدرك الدنيا رايحه...
@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
ههههههههه انا كل ثاني يوم جايين عندي بس والله انهم خفاف على القلب بس ابوة وامه للاسف ماهم موجودين عندنا هم بديرة ثانيه بس اخوانه وخواته وعيال عمه وغيرهم مو جودين والله يحفظهم واحنا ولله الحمد من عيله وحدة يعني فيه تفاهم ومحبه من قبل بس زادت من بعد الزواج

خذيها مني نصيحه على كثر ما تحبين اهل زوجك على كثر ما زوجك يحبك والله العظيم وحاسبي وثم حاسبي انك تحسسينه انك متضايقه منهم او ما تبيهم راح يتغير عليك ويعامل اهلك مثل ما تعاملي اهله والحمدلله الاحترام جدا موجود

وانا اذا بغيت من زوجي شغله وما رضى ابتدي حمله اني كل يوم اعزم اهلة وغداء وعشاء وسهرات لييييييين يرضى علي ويلبي حاجتي خخخخخخخخ

وهذا ما هو نفاق لا بالعكس هذولا مثل اهلي واكثر ..........