طريقتي بالحنه اللي ماتنشف الشعر وغير عن كل الطرق ورووووعه وبتسرقين الانظار على قولتكم

العناية بالشعر

السلام عليكم <<ترا ماحد يرد السلام هع

المهم ياطويلات العمر دااااآآآيم اسمع الناس اللي يقولون حنه وععععع تنشف الشعر ومدري ايش ومن هالخرابيط

تعالو اقول لكم

اول شئ ياحبايب شوفو طريقتي

طبعا انا ما استخدم الا حنه المدينه هذا السر اللي ماتشف الشعر

المهم يجيكم السر الثاني

طبعا تغلين بابونج ونصيحه لوجه الله ابعدي عن الكركديه والشاي لانهم ينشفوون الشعر ويجففونه
لما تغلين البابونج بس لما تشوفينه بدا يغلي على طول طفي النار عشان ماتروح فايده البابونج وطبعا يكون القدر مغطى

المهم خلي البابونج لما يبرد عشان يتركز اكثر ,,
نجي بعدها لسر لمعه الشعر وطراوته خذي سمسم وحمسيه ع النار لما يسير لونه بني طبعا سويه على دفعات عشان لازم
نحطه بالمكينه على طووووووول لما تحمسينه حطيه بالمكينه تطحنه على طول تشوفينه بالمكينه يسير سااآآآآآيل زي الطحينه حقت التمر وسوي كذاآآ على دفعات ,.,

وكل شخص له نص ليمونه مثلا انتو اربعه تسوين ليمونتين او انتو 3 تسوون ليمونه ونص ,, لاتزودين

وخلاااص الحين البابونج برد يالله صبيه وحكي الحنا طبعا مع السمسم السايل والليمون
واذا ماعندك سمسم انا احيانا اشتري زيت السمسم اللي بكااارفووور روووعه قليله عليه والله العظيم

المهم لما تعجنين الحنه حطي اللي تبينه من زيوت :)

تطلع لك روووعه المهم انتي بتلاحظين مع العجن الحنا بتكون قطع عااااآآآآآآآآآآدي خليها وغطي الحنه لما ترجعين بعد 3 او 4 ساعات حركي من جديد تسير مافيها قطع

المهم خليها يوم كااامل او يومين والوقت اللي بتحطنه فيه للي شعرها جاااف تحط صفار بيض انا عني اكثر صفار عشان يطري
واللي دهني لاتحط صفار .

اوبسسسسس

المهم انا من قبل جربت الحنه العمااااانيه بس جربتها مرا وحده لانها تغمق الشعر هذا العيب فيها بس وقسم بالله يابناااات تطلع لك لمعه بالشعر رهييييييييييييييييييييبه تخلي شعرك يبرررررررق من اللمعه ماشاء الله

بس تركتها لانها تغمق الشعر بس شكلي بستخدمها لان عرس بنت خالتي قرب ابي شعري يبرق ههههههههه

وبسسسسسسس

هالله هالله بالتجاااااارب لاتنسون تعلموني بالنتاااايج:)
ايواآآآ لازم يجلس ع الشعر تقريبا 6 ساعات وفيه ناس فروه راسهم ماتتحمل يحطونها 4 ساعات مو اقل انا عني اخليه بشعري اكثر من 6 ساعات ههههههه
لما تغسلونه بس غسلو ببلسم واليوم الثاني غسلو بالشااااامبووو
ولا تنسووويني من دعااااكم
176
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريه منسيه
جوريه منسيه
يااااااااماااااااااااال العافيه والله طريقتك تجنن ان شاء الله باجربها لبناتي
الزين كلهـ
الزين كلهـ
لاتنسيييني من دعواااتك اذا عجبتك وخبريني ع النتاااايج ياقلبي ^_^
حوريه12
حوريه12
الله يعطيك العافيه

بس شعري مصبوغ ماتنفع له صح
الزين كلهـ