بنات... فسخت خطوبتي من خطيبي البخيل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم أخواتي
تتذكرو موضوعي اللي كتبت فيه عن مشكلة خطيبي البخيل؟؟؟ واللي الحمد لله ما قصرو معي البنات بنصايحهم الله يجازيهم كل خير ... و بما إنه البنات طلبو مني إني أقول لهم عن ما جد و استجد من أخباري بعد ما نصحوني إني أصارحه بهذا الموضوع ... أقول لكم شو صار ...

أنا اتكلمت معه و قلت له بأدب أنني أحسست إنو يعمل دايما ألف حساب و حساب للفلوس ... هذا في بداية مشوارنا وإنني خايفة إنو يكون بخيل و قلت لو إنني لست مادية و لكن لن أتحمل أعيش مع رجل يحاسبني علي كل درهم أين يصرف خصوصا إنو طلب مني أترك عملي و أقعد بالبيت لأن بالشغل هناك رجال وهذا الشئ لا يمكن إنو يتقبلو... يعني هو راح يحرمني من عملي و يعيشني في حسابات مالها نهاية وأنا متعودة عندي فلوس وأشتري اللي أشتهيه...

العجيب أني لما صارحته بهذا الأمر ... قال لي فعلا أنا أحسب كثير قبل ما أحط فلوس و أنا أخبرك بهذا الشئ من الآن فشوفي إذا تقدرين تتحملي هذا الشئ بعدبن و اللا لا ... يعني ما قال لي مثلا بحاول أتغير ....

وبهذا ضربت كل الاعتبارات الأخرى عرض الحائط فبالرغم من إنو على دين و خلق و لكن إلا البخل ... وبهذا اعتذرت منو وقلت لو الله يجيب لك بنت الحلال و فسخت خطوبتي منه

فما رأيكم باللي عملتو أخواتي؟؟؟
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمــــــوخ
شمــــــوخ
من ناحيتي اقول .. هذا افضل حال

لاني انا شخصيا مااحتمل الرجال البخيل

يعني لو كنت مكانك راح اتبع نفس اللي اتبعيتيه

عموما اختي : الله يعوضك باحسن منه يااااااارب

و ييسر امرك
ماريا 2006
ماريا 2006
من ناحيتي اقول .. هذا افضل حال لاني انا شخصيا مااحتمل الرجال البخيل يعني لو كنت مكانك راح اتبع نفس اللي اتبعيتيه عموما اختي : الله يعوضك باحسن منه يااااااارب و ييسر امرك
من ناحيتي اقول .. هذا افضل حال لاني انا شخصيا مااحتمل الرجال البخيل يعني لو كنت مكانك راح...
انا بصراحة صفتان امقتهما فى الرجل البخل والعصبية الزائدة

وفقك الله اختى وعوضك بخير منه :26:
montreal girl
montreal girl
والله ازا قاللك على بلاطة انه بخيل فاللي سوويتي احسن حل و اكيد انتي عملتي استخارة
و ربنا كشفلك حقيقته !!!
الله يعوضك خير يا رب و اللي احسن منه
أم هشوم
أم هشوم
الله يعوضك خير ياحبيبتي
نثرالورد
نثرالورد
الله يعوضك بخيرا منه,,,,,,,