لمىوسمى

لمىوسمى @lmosm

محررة ماسية

اجود وافضل واحسن انواع البخور والبخاخات..........

المنزل والديكور

السلام عليكم حبايبي حبيت ياخواتي اننا نتعاون وكل وحده تكتب افضل نوع بخور وبخاخات سواء للاستعمال الشخصي او للملابس او للبيت وياليت تكون اسعارها ممكن للجميع لاننا لازم نتذكر انه في ناس ماتقدر على الانواع الغاليه وانا انشاء الله راح اكون اول وحده انا امووت ب
المسني بخور-وبخاخ-وبرفان مره روووعه وسعره جنان يعني البخور الحبه ب10 والبخاخ ب20 والبرفان ب30 يعني طقم متكامل وشفت مره ان له صابونه بنفس الريحه

بخاخ ساعة صفا 20 ريال مره حلو

البخور الدوسري حلو روعهههه يصلح للعزايم ريحته ثقيله وتثبت فترات طويله

وفيه بعد بنت الخليج-اتصل بي-العود المبسوس-بنت العرب -واللي لايعلى عليه طبعا العود الاصلي ودهن العود المعتق هذا مررررررررره روعه ...............

يلا بنات ننتظر همتكم ومساعدتكم.....:time:
32
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علبه الوان
علبه الوان
:24: موضوعك اختي حلوا وانا اول وحده برد:41: انا جربت عطر من عند اجمل اسمه الف ليله وليله حلوا مره وهومخلط وسعره 95 ريال وعندهم بعد دهن عود معتق ريحته تجنن بس ما شريته:29: اختي الله لا يهينك معمول المسني وين خذتيه منه وتسلمين
لمىوسمى
لمىوسمى
هلا عمري علبة الوان تسلمين لانك انتي اول وحدة رديتي ولا طنشتيني بالنسبه لالمسني تلقينه بالمحلات اللي تبيع البخور والعود العاديه يعني مش اللي متخصصه ببيع منتجاتها بس يعني مش زي اجمل والقرشي وغيره...
صدى الكون
صدى الكون
انا بعد بشا رك فيه العا ذريه وريما من الماجد حلوا مره:17:
وندش
وندش
اسمع بخور وسوالف

انا بشارك

مخلط العود المعتق يهببببببل

مسك روز من اجمل كل صاحباتي سالوني على بالهم انه غالي وهو التولة ب 25 ريال بس
امممممممممممممممم

المسني ما جربته بس يمكن اليوم اشتريه بروح سوق واقف قالوا البنات انه موجود هناك
في من الشركة العربية للعود اشياء حلوة واجمل لانه اسعارهم متوسطة

بس عبد الصمد احسه غالي حييييييييل
الحكمة
الحكمة
منتجات المسني متوفرة في مركز حمرعين في دبي في الأكشاك الصغيرة الي تحت، وأنا جربت بخور المسني وهو رائع ولكن رائحته لا تدوم فترة طويلة

هناك ايضا معمول جبل علي من الرصاصي، العلبة فيها 10 اقراص كبيرة ب25 درهم، وهذا رائحته حلوة ويدووووووووووم اكثر