نجديه100\100
نجديه100\100
ممكن حبيبتي تاخذين الحلبه القصيميه لانها دايما الاصليه وتاخذين مقدار ملعقه تقريبا صغيره وتغلينها لمدة عشر دقايق والمويه مقدار الترمس اللي تحفظين فيه المويه وتعتبر هذي موية الحليب.. بس انتبهي لازم كل 12 ساعه تغلي حلبه ثانيه علشان موزين تطول الحلبه انا كذا اسوي لبنتي وانشاء الله اكون افدتك..
ممكن حبيبتي تاخذين الحلبه القصيميه لانها دايما الاصليه وتاخذين مقدار ملعقه تقريبا صغيره وتغلينها...
حلبه !!

الحين يحذرون من الاعشاب شلون الحلبه !!

حبيبتي نصيحه لاتعطينها اي شي من هالخربيط وواسئلي اي دكتور ولامختص وشوفي وش بيقولك لاتاخذين براي الناس واسمعي الدكتور جابر القحطاني وش قال بلاوي عنها هذا غير كليتها ماتستحمل حرااااام:(
أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
يا بنات لا تعطون أطفالكم أي شي غير الحليب - العصير - الموية و ممكن منقوع التمر ... ترى الأعشاب مفعولها قوي حراااام الأطفال ما يتحملون ...
أثير طيبه
أثير طيبه
انا على حسب معلوماتي
ان الحلبه تنفخ على الفاضي
يعني انتي تحسي انه صحة طفلك حلوه وهوا كلها من الحلبه
وبعدين بعد مايكبر يوصل سنتين تلاقي جسمه هزيل لانك ما قوتيه بالغذاء اللازم والحلبه كانت توهمك ان صحة طفلك جيده
rashroushty
rashroushty
جناين ورد ........زهور اوركيد شكرااااااااااااااااااااااااااا
ام فراس وفارس حبيبتي ان شاءالله بجرب طريقتك
حياتي صمت شكرا عالمعلومة بس شو يعني الحلبة القصيمية ؟
القول الراجح شكرا لمشاركتك الناعمة والله يارب يحفظلك زوجك وزوجي بنتك وبنتي ولدك ويرزقني توم اولاد قولي يارب الله يحفظ كل المسلممين والمسلمات يارب
نجدية وامينة واثير طيبة شكرا ياغاليات وان شاء الله بتأكد قبل ما استخدمها شكرا حبيباتي عالنصيحة
تعبت بااااااااااااااااااااااااااااي.............شكرا الكم
ام سعودي@
ام سعودي@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا استخدمت الحلبه لولدي اغليها مع شوي كمون ويانسون والحمد الله مررررررررررره كويسه تريحه من الغازات واتمنى اكون افدتك