سؤال جدا مهم(وش راي زوجك في؟؟.....)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي الغاليات الف تحيه وبوسه وسلام
طبعا مثل ماانتوا شايفين انا عضوه جديده(بالكتابه فقط)ولكن مخضرمه في زياره هذا العالم والتباهي به بين معارفي والاستفاده منه حتى ان يسر الله لي المشاركه فيه واتمنى من العلي القدير ان تكون زياده لنا بالخير وبعد عن الشر
على فكره احيانا اغار ماودي احد يعرف هاالمنتدى غيري خخخخخخخخخخ

المهم حبيت اشارك في اول موضوع واسأل(وش هااللقافه من اولها اسئله)
عادي امون عليكم صح
واسمعوا ترى مافيه دور ثاني اوملحق وخرابيط لالالالالا فاهمين جاوبوا زين :32::32
من البدايه لاتفشلونا
:23::23:بدت تنهبل وتصدق عمرها احمدي ربك اذا احد عبرك ورد عليك

الموضوع حبيباتي
هل يعرف زوجك انك تكتبين بالمنتديات؟
هل يعرف اسمك ورقمك السري؟
هل يقراء وينتقد ماتكتبين خصوصا في هذا المنتدى؟
هل يغضب من وجهه نظر او موضوع كتبتيه خصوصا اذا كان يمسه مباشره؟
وسلاااااااااامتكم

اسفه ابي اجاوب واغششكم شوي مايهون علي ماتجيبون درجات زينه ههههههههههههه
بالنسبه لي هو اللي سمح لي بالمشاركه خصوصا عقب ماشافني بديت اهذري بالمنتدى وبناته مع انه ماله اهتمام بالمنتديات النسائيه ابداولكن يعرف اسمي السري وعلشان كذا ماقدر اخذ راحتي وافش خلقي فيه اخاف مجرد خوف انه يقرا اللي اكتبه ويزعل والا وش رايكم سلاااااااااااااااام
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المزيونة
المزيونة
اهلين وردة البيت:27:

اكيد زوجي يعرف اني اكتب في المنتدى من كثر مايشوف الخلطات على وجهي حامت كبده

ويعرف اسمي لكن رقمي لا

وبالنسبة لقراءة ما اكتبه لالالالالالالالالالالالالالالا ما هو فاضي

وسلامتك:41:
*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
:26: :26:
مرحبا

بصراحه زوجي يدري عني كل شي

ومايعارض كتاباتي..

:26: :26:
زعفران الجنة
زعفران الجنة
شكرا على الطرح

طبعا زوجي يعرف بكل صغيرة وكبيرة ويقرأ مواضيعي ويشجعني على الكتابة والمشاركة .. ويعرف إي ميلي وكلمة السر .. الثقة موجودة والحمدلله .. وإذا الوحدة منا مو امسوية شيء غلط أو حرام ليه تخاف أو تخفي عليه هاي الاشياء .. والمنتديات النسائية مثلها بالظبط مثل شاي الضحى والجلسات النسائية وتجمعاتهن التي باتت مشبوهة من كثر ما يتكلموا فيها على أزواجهن .. هداهن الله .. وكل شيء إن استخدم في حدود العقل والدين بات مفيدا وإن زاد فتلك مصيبة ..

الثقة .. مطلوبة عزيزاتي .. بينك وبين زوجك وإن فقدت، فقد فقدت أعز الأمور في حياتك ..
مع تمنياتي لكن بحياة مليئة بالحب والتفاهم
اختكن/ زعفران
ام ياسمينا
ام ياسمينا
انا يعرف اسمي ورقمي السري وكل يوم لما يرجع من بره اقعد اسولف له عن المنتدى ولو ماقلت هو يسالني:27:
أم سياف
أم سياف
بالنسبه لي انا يعرف اني مشتركه بالمنتدى ويعرف اسمي بس رقمي السري لا مو عن شي لا والله بس موفاضي للاشياء هذي واهم شي الثقه بيننا والحمد لله حتى ان ايميلاته عندي وايميلاتي عنده احيانا نجلس سوا ونشوف مين عبرنا وارسل لنا على الايميل
وثقتي في زوجي مالها حدود والحمد لله هذا الش ما جا من فراغ بس تشجيعه وكلامه لي هو الي خلاني اثق فيه
بس بيني وبينكم الله يستر من هالثقه الزايده
تحياتي