مين تقدر تفيدني ولها دعوه بعصر هذا الجمعه....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بدخل على طول بالموضوع
انا ياطويلات العمر لي خمس سنوات متزوجه وزوجي مخصص لي مصروف شهري 600 ريال طبعا مو هنا المشكله المشكله يوم جت هالزياده قلت لزوجي اعطيني منها مع انو ماعليه راتبه كثير ومو محتاجه بس يخزن بها الفلوس وقبل لاينزل الراتب باسبوع كنت محتاجه السوق باشياء ضروريه لي واعطاني 200 من عنده المهم يوم نزل الراتب واهو يعطيني ال600 وقال هذا مصروفك قلت مو مشكله هذا مصروفي ابي تعطيني من الزياده قال وال 200 اللي قبل اسبوع مع انو قبل لاتنزل قلت له لازم تعطيني منها قال الحين خليها تنزل وما قال وقت يوم يعطيني ال200 تراه عن الزياده ابي كيف اقنعه يعطيني واليوم قلت له ليش انت ماتعطيني قال وال800 اللي اعطيتك قلت هذا مصروفي ولا لك حق تدخل واذا على ال200 هذه قبل الزياده لاتنزل انت معطينياها برغبتك وال600 مصروفي اخذ منه 300 يعني بس اعطاني منه 300 مع ال200 اللي قبل اسبوع يعني لو تنحسب مو 800 بس 500 ابي كيف اقنعه يعطيني والله اهو ماعليه ورصيده فوق ال50 الف ابي افهم ليش مايعطيني ومستكثر علي مع انو ماعندي اطفال واحنا على وجه اجازه كلها عزايم وعروس ياليت تعطون حل بالاقناع لان ماينفع معه شي لا بالسياسه ولا المجامله وعذرا الحكي ملخبط شوي مو مرتب مدري وش يحسون فيه هالرجال يرفعون الضعط ويجيبون السكر وامراض العالم كلها ياريت تردون طبعا انا مالي الا ثلاث ردود باليوم يعني اطل عليكم من خلف الشاشه ولكم جزيل الشكر
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أثيروثير
أثيروثير
انا الغيت قاعدة المصروف من حياتي
وباي وقت احتاج اخذ منه بقدر حاجتي

لاني لما طلبت مصروفي واخذته
والشهر اللي بعده رفضت المصروف واخذت بقدر حاجتي
صارت مصاريفي دبل دبلات مصروفي

خليني اريح راسي واعيش وبلا عوار راس
رنيــــــــــم123
أثير وثير
مشكوره وكد قلت له الغي مصروفي بس اكيد يرفض لانه عارف مصلحته ولا نفسي يلغيه اليوم قبل بكرا بس وش اسوي باللي راسه يابس ولا يلينه شيلو الصخر يذوب اللي عندي مايذوب راسه لو ايش
امل دنياه
امل دنياه
الله يعينك حاولي معاه بهدوء وسياسة
لوليانه
لوليانه
والله نفس الشي هي ال500 غير قابلة للزيادة او النقصان ابداااااا مايغيرهم شي الزيادة كشفتهم على حقيقتهم ههههههههههه بس انا وعدني بسفرة حلوة 5 ايام
{دارين}
{دارين}
شوفي سلاح المراءه دموعها نزليلك كم دمعه ويمكن يحن عليك شوي

واذا هو من الرجال العنيدين لا تعبين نفسك ويمكن عنده اسبابه وتبين الصدق خلاص هو معطيك 600 وتعتبر مصرف لك وتزيدين تطلبينه 200 ويعطيك اذا كل مره بتطلبين ويعطيك بيخلص راتبه انا اشوف مو مقصر معك وتحمدي ربك ودبري نفسك على قد مصروفك ولا تزنين عليه كثير