omlmar

omlmar @omlmar

عضوة فعالة

شوفو وش صار يوم رحت جيان؟

الأسرة والمجتمع

هلا ببنات عالم حواء الغاليات اليوم الله يسلمكم قالي زوجي روحي انت والبزران للملاهي عشان ماله خلق على البزران وانا برجع البيت اناظر المباراة قلت اوكيه المهم اخذت بناتي ورحت ولعبتهم في الملاهي يوم خلصوا عشيتهم بعدين رحت ادور ادور اغراض عشان عندنا زواج قصيت قصة حياتي قالوا بناتي ماما خل ندخل جيان نشتري عصير وكذا يوم جا زوجي اخذنا عرف اني رحت لجيان وقام يتكلم علي يقول شايفتنا مب رجال تروحين تشترين اغراض من جيانوش رايكم هل اذا قالك زوجك كذا بتقولين خلاص انا ماراح ادخلها مره ثانيه والا بتصممين انك ما سويتي شي ؟
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سديم السحيمي
سديم السحيمي
شوفي ياقلبي غلطتي انك ماستاذنتيه بروحتك لجيان >> وهذا من حقه
المفروض اتصلتي فيه واعطيتيه خبر (( واكيد ان فريقه خسر والا ماكان جاك معصب ))
المراه صارت على حسب المزاج اذا انبسط ابسطها واذا زعل حط حرته فيها ( الله يهديهم ويعنا عليهم )
شوشو 12
شوشو 12
اختي اذا كنت تعرفي طبع زوجك انة مايحب انك تتقضي وحدك فانتي غلطانة لانة مااستاذنتي منة ترى من حقة ....
اما انة قالها كذة من طفشة ممكن يكون عشان المبارة فانتي ماسويتي شي...
بس نصيحة لاتسوي شي الا بعد ماتستاذني منة عشان مايعصب...او يقلبها عليك...
وعلى فكرة هوة غلطانة انة راح وخلاكم لانة مو معقول يحابسك لانك دخلتي السوبرماركت ومايحاسب نفسة لما راح وخلاكي انتي والبنات....
omlmar
omlmar
شكرا نغمه وسديم بس جيان هو في نفس السوق الي نزلني فيه وانا اعتقد ان مافيها شي الواحد يروح جيان وش فيها انا ودي اعرف ليش يعصب اذا دخلنا جيان حتى جيت اجلس في المجلس وقلت له خلاص اذ اماتبغا اروح لجيان مااروح وقام عني يقول لا اشوف وجهك اليوم كني مسويه جريمه
omlmar
omlmar
ترا يابنات ما شريت الا كريم وغسول للفم وعصير وتونه ما قضيت بس هو ما يحب ادخل جيان حتى مره راحوا اهلي لسدحان الجديد ورحت معهم وهو عارف ورجعت وهو معصب كنه شايف جني لاحول الله وش فيها الواحد يروح جيان حتى بناتي معي يعني الناس الي يروحون جيان مب طبيعيين حتى قلت له رح معي يقول لا وش السواة
ايـــمـــي
ايـــمـــي
سبحان الله على عقول بعض الرجال يدورون المشاكل بالملقاط

خليه شووووي يهدأ
وبعدين ناقشيه وتشرهي ( على خفيف )
:)
ترا الموضوووع مو مستاهل كل هالزعل