سوال عن الباشميل

اطباق عالم حواء

اخواتي كيف طريقة المعكرونه بل باشميل اريد طريقه مبسطه وهل تعمل بنشاء $وكيف اعمل النشاء وماء مقداره ومانوع المعكرونه ولكم جزيل الشكر
6
743

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#توته الدلوعه#
اولا اسلقى المكرونة الموجود عندك طويلة او صغيرة او اى شكل ثم خذى قدر صبى فية حليب سايل اومجفف وذوبية تقريبا ثلاث اكواب وعليها ملعقتين دقيق ابيض وممكن تزيدين وحركى بااستمرار حتى تثقل شوى ثم حطى شوى ملح ومكعب مرقة ماجى وحركى ثم قفلى النار واكسرى بيضة وحركى ممكن تحطى علبة قشطة تكون رررووعة ثم صبيها على المكرونة وضعى قطع زبدة على الوجة وممكن رشة كمون وبالعافية
مرق تفاح
مرق تفاح
اولا اسلقى المكرونة الموجود عندك طويلة او صغيرة او اى شكل ثم خذى قدر صبى فية حليب سايل اومجفف وذوبية تقريبا ثلاث اكواب وعليها ملعقتين دقيق ابيض وممكن تزيدين وحركى بااستمرار حتى تثقل شوى ثم حطى شوى ملح ومكعب مرقة ماجى وحركى ثم قفلى النار واكسرى بيضة وحركى ممكن تحطى علبة قشطة تكون رررووعة ثم صبيها على المكرونة وضعى قطع زبدة على الوجة وممكن رشة كمون وبالعافية
اولا اسلقى المكرونة الموجود عندك طويلة او صغيرة او اى شكل ثم خذى...
اختي بما انك ما عملتي بشاميل من قبل ممكن تستخدمي بساميل ماجي او كنور ,, مجرد تحطي لتر حليب على النار وبعدين حطي خلطة البشاميل من ماجي او كنو وحركي كم دقيقه بالمضرب السلك وخلالالاص ,, حطيه ع المكرونه:)
ام فوفو
ام فوفو
مثل ماذكروا الاخوات بس احس كاسة زيت كثيرة انا احط فنجان قهوة صغير او اقل بعد..واذا تبين طعم البشاميل افضل ضيفي له علبة قشطة..
انا ترى مااحط بيض ننهائي ماااحب نكهته بالاكل..
ام عبدالعزيز2
ام عبدالعزيز2
رفع
دلوووعة ابوها
مثل ماذكروا الاخوات بس احس كاسة زيت كثيرة انا احط فنجان قهوة صغير او اقل بعد..واذا تبين طعم البشاميل افضل ضيفي له علبة قشطة.. انا ترى مااحط بيض ننهائي ماااحب نكهته بالاكل..
مثل ماذكروا الاخوات بس احس كاسة زيت كثيرة انا احط فنجان قهوة صغير او اقل بعد..واذا تبين طعم...
انا نفس ماذكرت الاخت بس اخفق البيض واحطه بالنهاية على الوجةوجربي تحطي قطع فلفل رومي صغيرة مربعات مع اللحم تطلع جنان:27: