غصن زيتون
غصن زيتون
الحلا 100,,, والله صادقه,, عاد برود الدكتوره طفى حماسها ,, لان قرات عنها كثير يمدحون خياطها قالت اهم شي شغلها مو مهم المستشفى وتعاملهم ,, الله يعينها.

حنان... شكرا حبيبتي ,, هو شغلها دايم اقراء انه زين ,,بس المستشفى ووساختهم ماتشجع ولا حتى اسلوب وطريقة تعامل الدكتوره فاطمه دماااااااااااااااااار.

j0oory,, والله صعبه تسالهم ,, بس من تجارب البنات هنا بعالم حواء مره يمدحون خياطها.

عيون مغفصه,,,,,نك نيم حقك دمه خفيف ههه,, شكرا ياقلبي على دكر تجربتك ,, مثل ماكتبت بالردود,, اختي مصره عليها لانها قرات عن مدح البنات لشغلها وانها تضب العمليه.

night_anday,, صادقه انا مثلك النظافه تدل على رقي المستشفى,, وانا ماحسيت بهالشي بمستشفىالاسره ,شكرا علىمرورك

نغمه تائهه,, ****لله بحاول اقنعها,,

وين باقي البنات......
*د/علا*
*د/علا*
شوفي غاليتي بحكم عملي في المجال الطبي صحيح بعيد عن هذا التخصص لكن في تخصص آخر
لو كنت مكان أختك راح أتبع السمعه في حال كان الديكور أو الموقع سيء
أما النظافة والتعقيم فلا
ماأقدر أهملهم
غاليتي لو العملية طلعت من أبدع مايكون والدكتورة مثل ماقالوا ممتازة ولا قدر الله بسبب القذارة تعرضت المريضة لإلتهابات في الجرح أو بسبب إنخفاض مستوى التعقيم نقل لها مرض آخر لا قدر الله؟؟
هذي الأمور مافيها مجاذفة وقلت لك لو ديكورات وموقع أكيد بتبع طبيبتي
وعلى فكرة صارت معايا دكتورة ممتازة في مستوصف خاص سمعتها فوق الرائعة
ونظيفة وأقترحت علي أعمل عملية صغيره عندها مو تجميل بس تحسين يعني خفيفة
لكن بسبب عدم توفر الإمكانيات مارضيت تخيلي لا قدر الله تعرضت لطاريء وين بيسعفوني
ناهيك عن أسعار الولادة عندها حدود 1500 والمستشفى إللي راح أولد فيها حدود 5000الفرق كبير بس والله الواحد يخاف من المجاذفة
أسأل الله لأختك الخير
liiaal
liiaal
ليش 3000 ريال انا سويتها بالشرقيه ب1600 بس وبغرفة بالحالي بس والله جلست اربعين يوم حالتي اصعب من حالة الوالد
هيفاء 22
هيفاء 22
تستخير الله

بس على وصفك للمستشفى والله تعيد تفكيرها ألف مره قبل ماتجازف بنفسهااااااااااا

والله يدلكم على الصالح ..
غصن زيتون
غصن زيتون
*د/علا*...... يسلمو حبيبتي ماقصرتي على دكر تجربتك وكلامك سليم وعاقل ,, وعينالعقل ربي يوفقك ويسعدك

liiaa,, اي والله المشفى غالي على حسب شكله وامكانياته,, والشرقيه صادقه ارخص انا سويت العمليه ب2000 ريال بنج كامل وغرفه لحالي وكانوا نظيفين.

هيفاء..... شكرا حبيبتي ماقصرتي,,ربي يوفقك