TurkisH_CoffeE

TurkisH_CoffeE @turkish_coffee

محررة برونزية

سؤالي عن المكرونه بالباشميل ( ضروري الحين تجاوبوني )

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
شلونكم يا حلوين

بسالكم ليه اذا سويت المكرونه بالباشميل احس الصلصه اللي هي الباشميل تطلع قليله ؟؟؟؟؟؟

مدري انا المكرونه كثيره ولا الصلصله قليله وبكذا تطلع مكرونتي ناشفه مرررررره مو طريه

انا اسوي تقريبا ثلاث ارباع كيس المكرونه ...... يعني صينية البايركس الكبيره

الصلصله اسوي زبده في القدر بعدين ملعقتين دقيق ابيض عليها بعدين 4 كيسان حليب .... وملح وفلفل ابيض شوي وجبن سايل 3 ملاعق .... واذا صارت قليله احط قشطه بس بصراحه ودي بطريقه افضل ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الخطا فيه ؟؟؟؟

ياليت تجاوبوني الحين لان عندي ضيوف وبسويها الحين

مشكورين مقدما
8
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lenda
lenda
جربي طريقة همسة الشوق في الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1266193

او طريقة اميرة الشوق روعه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=479377
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
لندا

مشكوره يا عمري بشوفهم ان شاء الله
$ليدي بيرد$
$ليدي بيرد$
زيدي كمية البشاميل بكل بساطه ..
رمـــــانه
رمـــــانه
شوفي هذي طريقتي وان شاء الله تعجبك
للبايركس الكبيره...3/4اصبع زبده الصغير على النار حتى يذوب وحطي عليه 4ملاعق دقيق ابيض وحركيها مع بعض ...سوي حليب 4اكواب حليب لكل كوب 3ملاعق حليب بودره(المويه تكون مغليه ) صبيه عليه الدقيق والزبده وحركي بالمضرب عشان مايتكتل وخليها تغلي وحطي الملح (على حسب رغبتك)وفلفل ابيض اذا موجود خليها تطبخ شوي وطفي النار وحطي 3ملاعق جبن كاسات (او جبن تشدر علبه وحده مبشوره)و1ملعقه مايونيز ...صبيها على المكرونه وحاولي تدخل في المكرونه عشان تتماسك مع بعض وبرضوا حطي شوي في اسفل الصينيه وحطي شرايح طماطم تطلع طريه ولذيذه...وولعي النار من تحت تذوب الطماطم شوي وبعدين من فوق....

وبالهنا والعافيه
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
مشكوريييييييييييييييين ما قصرتووووووووووو يعطيكم الف عافيه

الحمد لله اليوم سويت مكرونه بالباشميل وكانت الباشميل رووووعه حتى زوجي يقولي احس المكرونه اليوم طعمها مثل الزبده ههههههه يعني لينه وطريه ولذيذه

سويت نفس طريقه اختي همسة الشوق ...... واضفت عليها جبن سايل وجبن كرافت ومايونيز شوي بس وطلعت تجنن

الحمد لله يارب الله يعافيكم ويسخر لكم ما تتمنون ودعواتي لكي ا اختي بحسن الخلق وهون الطلق لي ولك