طردوني.. حرقو قلبي على بنتي .. وانا الغلطانه!!

الأسرة والمجتمع

الفصل الاول : الحدث
ولدوني بنصف الشهر الثامن لارتفاع الضغط والخطر ع الجنين..جبت بنوته وزنها كيلو و900 طلعونا يومين ثمن رجعونا .. نمنا 5 ايام بالمشفى عشان الابو صفار..ولاحقا اكتشفو التهاب في مجاري البول ..
ابوي شب علي اخرمي اذنها اخرمي اذنها وانا معيه تو الناس ع البهذله وهي تعبانه الين قالها بعد اسبوعين من الولاده وهم مجتمعين زوجي واخواني, وانا عييت, قال اللي ياخذها المستوصف الحين ويخرملها له 3000 ,اخوي ابو 18 سنه شالها وراح فيها وزوجي لحقه عشان يطلع بطل عند ابوي ويوريه ان المره ماتمشي كلمتها وبحريقه في بنته ..
انا هنا انهرت وتهاوشت مع ابوي وقلت مارضى الا بطلاقي اذا خرمها قال كلي تبن واهجدي مابيدك شي غصبن عليك وطلع من البيت لشغله..تصدقون يا بنات ان رجولي ماشالتني من القهر وانفعلت صياح حتى امي اللي ماقد لمستني ضمتني تبيني اهدا..
بعد فتره جو الحبايب ويتمهزون ويضحكون وانا اقول والله بطلاق..وحطوها جنبي ووجهها ذايب من الحر ومهدها عليه استفراغ وعينها تدمع ميب قادره تصيح من التعب تنهت نهت وعينها تدمع واذنها ..حسبي الله عليهم..فيها حلق!.

انا بكل هدوء قلت لزوجي انقلع برى..وهو طاق الكشره ويضحك من قلبه قال : ماقلتي شرايك؟ سفهته و صعدت فوق لغرفتي لحقني وهو شايلها وهي تنهت تبي ترضع ميب قادره تصيح شوي بس وترد تنهت .. وانا ابكي على حالها وحالي.. وهو ميت من الضحك يقولي شوفيه طيب شوفيه..قلتله ادري.. ادري انها لزقه ..وقلعتها..ثمن قلتله رح اطلع مابي اشوف وجيهكم .. وهو مستمر يضحك..لين دخلت وقفلت على نفسي .. اصيح بصوت عالي من 5 العصر الى 3 الفجر..انا قهرني انهم جرجروها ومرمطوها في عز الظهاري والشمس عشان يضحكون على غثاي وقهري عشان يستانسون من ضيقه صدري ..وبنتي حبيبتي اللي شفت الموت عشان اجيبها,ذاك اليوم ماقر في بطنها اي رضعه..لا حليب..لا مويه..لانعناع..ولاشي.. تستفرغ وترجف وميب قادره حتى تصيح من التعب.. وامي تزيد قهري وتقول بس عاد عن المصاخه هذا جزاهم يمزحون معك؟؟.. ثمن نمت للساعه6 وبس فتحت عيني صياح.. وكان عندي موعد الصباح..

التكمله بعد شوي.. الرجاء عدم الرد حتى احط التكمله
109
8K

هذا الموضوع مغلق.

شذا الاقحوان
شذا الاقحوان
الفضل الثاني : الانتقام
وداني زوجي الموعد وفي السياره شاريلي قهوه يقاله يراضيني وقال انا سويت كذا عشان اعلمك ماتقولين ولا تصرفين من غير شوري((يتحجج طبعا))
طول الطريق وفي المستشفى كني طرما ولا رديت ولا كلمه الين انفجر وقام يصرخ وانا ساكته ويقاله يتفاهم قال وش هالاسلوب الجديد؟؟ قلت هذا الموجود, يعجب اهلا وسهلا مايعجب مو ضروري

رجعت البيت واشب الفحم واحرق ثيابه اللي مخليها عندي

اما اخوي اخذت بوكه واحواله وجواله وهو نايم وخبيتهم.. لما سال عنها قلتله رميتهم بزباله الشارع..راح يدور مالقى شي.. قلت اكيد انسرقو.. طبعا دق على ابوي اللي مابقا سبه ماسبني وقال والله لاجي اواسيك بالتراب وانتي رفعتي علي السكر..ثمن قال انقلعي عن بيتي..

طبعا انا رميت على اخوي الاغراض وطلعت.. ويقاله يتفلسف قال اذكري الزين قبل الشين.. قلتله افضالي مغرقتك

ولا يزال للقصه بقيه
دلوعه برهوم
دلوعه برهوم
والله ياعمري مااشوف في شي يستاهل انك تحرقين ثياب زوجك وتسوين كذا مع اخوك وابوك لا وتطلبين الطلاق لييييييش وش صار كل الموضوع مزحه وحتى لو مزحه ثقيله مايستاهل الموضوع كل ذا
شذا الاقحوان
شذا الاقحوان
الفصل الثالث:المرمطه
طبعا انا مدري وين اروح دقيت على جدتي لامي اللي جايه زياره للرياض..قلتلها بجي عند بنت خالتك ياجده..الا مرت خالي معها قالت والله ماتجين الا بيتي..

نمت في بيتها ليلتين .. ثمن جت امي تصرخ وتهاوش وقالت غصبا عنك ترجعين البيت فضحتينا واذيتي امي وناويه تمد يدها علي بعد بس جدتي قالت خليها اتفاهم معها

رجعت بيت اهلي .. وانا ناويه ماقعد فيه بعد الطرده.. ويسافرون اهلي عشان جنازه بنفس اليوم .. واصالح رجلي بدون نفس وارجع بيتي مكسوره مقهوره مالي نفس بشي
قطوة صغيرة
قطوة صغيرة
متابعين
بقايا جراح
بقايا جراح
منتيب صاحيه
السالفه ماتستاهل كل هالزعل
اذكري الله واحمدي ربك إن زوجك مازعل عليك وصارت سالفه لانه واضح من كلامك إن قلبه طيب..