منو يعلمني اسوي الهريس الله يرحم والديكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بناتت الله يخليكم اعطزني الطريقة المضبوطة ميه ميه للهريس انا نفسي اكله

بس نفسي انا لي اسويه

انا بعرفكم شاطرات ماشاء الله و تخيبوني صح صح :42::42::o

انا في الانتظار:55:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sugar
sugar
وانا بعد مثل حالك... ودي بطريقه مضبوطه للهريس...
وعندي سؤال: الهريس يبيله ضرب متواصل صح؟ طيب يصير احطه بالخلاط عشان ينضرب زين؟؟
ام عزان
ام عزان
اختي انا طريقتي في الهريس حلوة وسهله والكل بتعجبه وصدقيني احلى من المطاعم

جربيها بالمقدار الي بعطيك وان شاء الله بتنجح وبعدين ممكن تضاعفين المقدار زي ما تحبين

1 كيلو لحم عجل من الفخذ او اليد طازج ممكن بالعظم او بدون زي ماتحبين وممكن تبيتينها بالثلاجه مو الفريزر

1كيلو حب هريس ويستحسن هريس الامارات او القطري (بسرعه يستوي ) مغسول حيداً ومنقوع في الماي مو اقل من 5 ساعات

4ليتر ماي حار

2,5 ملعقة ملح او زي ماتحبين

تحطين الحم في الماي الحار وتتركينه يطبخ وتشلين الزفره وتتركينه نصف ساعه تقريباً وبعدين تحطين حب الهريس وتتركينه الى ان يطبخ اقصري

على النار وتركيها على اقل رقم عندك غطيها بفوطه وتركيها من 4 ال 5 ساعات واذا حبيتي تحركينها بين فترة على رلحتك اما انا انساها

لأني واثقه بإذن الله من المقادير وبعدها يالحبيبه نزليها من على النار وظرب ما تظرب فيها الى ان تشهد طبعاً بالمظراب الخشب

والحين هالله هالله بالسمنه الزينه واذا ما عندك زبدة المراعي تطبخينها مع

1 ملعقه كمون حب + مثلها كزبرة +مثلها مثيبه ( يعني حبه حلوه يعني الشمر) وكم حبة هيل تحمصينهم على النار وتطحنينهن وتضيفين لهم ملعقة كركم

وتحطينهم على الزبدة وهي تطبخ وبس حطي ملعقة سمنه الي بتكون ريحتها ماشاء الله على صحن الهريس وياعله هني ان شاء الله
سمورة الدلوعة
ام عزان يسلموووووووووووووو يا روووحي الله يعطيك العافية و يطعمك من الجنة قولي اااامين

عندي جم سؤال الله يعينك

يعني احط اللحم مع الماي الحار و اخليه لغاية ما تستوي اللحمة صح ؟

و بعدين احط الهريس بعد ما اكون نقعته في الماي اكثر من 5 ساعات صح؟

شو اسم هريس الامارت لي تستخدمي و من وين تستريه لانني من الامارات؟

و بعد ما يستوي الهريس مع الحمة يعني بعد مرور 4 ساعات اضرب بملعقة خشب يعني عشان يدوب الهريس صح ؟ و اشيله من على النار و لا شو ؟

ان شاء الله اسويه و ادعي لك من كل قللبي و جزاك الله خيرااااا
ام عزان
ام عزان
اولاً الله يسلمك ويعافيك ويجمعنا في جنة الخلد يااااارب انه على كل شء قدير

ثانياً حطي الحمه على الماي الحار بس مش لما يستوي لا بس شيلي الزفره وبعدها مباشرة حطي الحب

الحب اشتريه من الجمعيه وأساليهم اذا تبع الامارات بس حتى ما يتعبك بالظرب

بعد ما تحسين ان ذاب الحب يعني من 4 الى 5 ساعات تنزلينه من على النار وتبتدين تظربينه بالمظرابه

حتى توزعين الحم مع الحب وعليكم بألف عاقيه :27:
سمورة الدلوعة
تسلميين يا عمري و الله يبارك فيك ان شاء الله اسويه و ادعي لك