نيــــــــــراز
هلا وغلا بنات كيفكم حبايب قلبي

ويا هلا ومرحبا بالجدد حياكم الله

دندوش با حبيلك تفكين فتحتي عيوني على ان ما عندنا صرف كهرب بس بانتبه للنقطه هذي هنا الكهرب بامريكا جهنم فواتيرهم
والبرد ذبحني لازم مكيف على الحار بس تعرفي وش سويت خليت الغسيل بعد ما اخلص غسل الملابس اخذ الفاتح كله مع الابيض واحطه في النشافه والاسود مع الالوان الغامقه احطها كمان دفعه ثانيه <<< الله لو تشوفني شغالتي كان تذبحني

بس للامانه انا بالسعوديه ما استخدم نشافه انشر الغسيل على النشاره
بس فرني كهرب الصغير مش الكبير واذا غلص الغاز شغلت عيون الكهرب والسخانات اقفلها بس وقت الشتاء اشغله حقت دوراة المياه اللي نستخدمها بس وباقي دورات المياه وانتم بكرامه اخليها مقفله

جالكسي مالح كيفك يالغلا اممممممممممممم انتي سالفتك سالفه لا تقولين انك تدرسين بجامعة الملك عبدالعزيز بجده انتساب اذا تدرسين علميني اي قسم بس ليش مصاريف دراسته عليك <<< ما علينا

المهم بلغيه انه هو يتولى مصاريف الدراسه هذا الترم عشان تشوفين الشغاله وتنتهين منها وتحطينها درس لك يصير ترفعين راتبها اول باول

الشي الثاني انا من راي يا حلووه جمعيتك ام 20 درعمي على السوق وخذي من الذهب وخليه عندك واذا ما عندك اي مناسبه وخايفه من انه ينقص وزنه خذيه جنيهاات وخليه والرجال يدبر عمره لا تخافين حتى لو زوجك على العين والراس بس انا ضد المراه تحط اللي وراها دونها على سي السيد وهو اللي مسؤل عن الصرف عليك وعلى بيتك وعلى عيالك فالعشرين حطيها لك ذهب طواااااالي بالمبلغ كامل خذي نصيحة اختك

سندريلا كيفك يا حلوه شوفي اول شي دوري في غرفت بنتك يمكن طايح خلف الدرج وبعدين اسئلي الشغاله وين المكياج يمكن هي رافعته لك شافته جديد وشالته بعيد عن بنتك واذا تنحت فتشي اغراضها اشغليها باي شي ارسليها عند اي احد وفتشي اغراضها

سارونااا برااافو عليك انتي وجارتك فعلا فيه جارات كثير اعرفهم كذا ومشين امورهم تصدقين وحده جمعت حق كم شهر تقريبا طلع معاها 300 ريال وتروح تشتري من الجمله شغلات البنات الصغار بكل وغيرها وباعتها على ريالين ودبلت راس المال بس من جد هذيك البنت ذكيه على انها مهي متعلمه وعلى قد حالها بس من جد اذهلتني رغم اني شفتها مره وحده بس اسمع عنها دائما من قريبتي ودائما اخليها مثال لاي وحده كسوله وانا متاكده باذن الله اني راح اشوفها في يوم من الايام لها شأن ومكانه رائعه

بسبوسه هانم .. فيه شغله شفتها بالسوق اعجبتني وقلت شكلي بجيبها اقدمها هدايا لاخواتي وبنات عيلتي الصغار عباره عن جرات فخااااار مالك امل تفتحيها الا بكسرها وفيها فتحه صغيره لتدخيل الفلوس فهذي اشوفها جدا رائعه تلاقيها عند سوق الحريم

اسعد امراه .. حياك الله وجعل الله لك من اسمك نصيب والله يتمم لكم العماره يارب بخصوص طلب المصروف انا بقولك على شغله من غير ما تحسين بالاحراج قولي له ابي ادخل جمعيه وشوفي انتي المبلغ المناسب خلنا نقول من الف ريال ان قدرتي وقولي ابيها تساعدني في تاثيث المنزل بس شوفي لازم تكون الجمعيه ما تقل عن 10 الاف ولا تزيد عن 12 الف والله يسهل امرك يارب

ام فهد وخالد شدي حيلك وخلي عنك الدلع واذا تبين نصيحه ادخليها مع ناس شوفي خواتك واهلك حتلاقي
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
اب
العطاوية
العطاوية
حياالله الجميع
منورين الشاشه الله لايفرقنا
مرحبتين بالجدد وخاصة مكاويه موت والله أحب أهل مكه موتتتتتتتتتتتت
والأخت نيراز رديتي على الجميع إلا أنا:(زعلتيني مررره وين كلامك متى بتعلميني اصير حكيمه زيك ولا بطلتي
لازال عندي أمل إنك تردين وأنا جالسه انتظر
مكاوية مووووت
مراااااااااااااااااااحب بالجميع تو مانورت الصفحات

انا طول اليوم نايمة من الام الدورة الله يكرمكم ماعلينا

اول ماقمت فتحت اللاب وشفت الردود شي يشرح الخاطر ومرحبا بنيراز الله لايحرمنا من الردود السنعة

ترى حتى انا مارديتي عليا

العطاوية مرحبمبك واهل مكة ومكة يحبوكي ياغالية

ويلا فينكم والا انا دايما حظي كده كل ماادخل الاقي نفسي لوحدي
مكاوية مووووت
ياهلا والله ياطلولة

عسى اسم الدلع بس ماشي مع بين الاطلال عاد هذه يبغالها سالفة

المهم انتي من ضمن المجموعة اللي في الموضوع اللي ساعدتيني وشجعتيني مع اني حاسة لسا

ماشفتي تقسيمتي بس مو مشكلة على مهلك والصراحة هنا البنات كانهم اسرة وحدة

الله لايفرقنا ويمكن شوية شوية نتعرف اكتر ونضيف ايميلات بعض

الصراحة اختي ريانة طلبت اضافة ايميل وطوالي ضفتها يازينها مدري فينها بس

الله يرجعها بالسلامة ويلا نبغى موضوعنا في اول الصفحات وتسلمي مرة تانية ياطلولة