عزف الخريـــف
والله ياقلبي حدث العاقل بما يعقل !
الماءمامنه ضرر بنفاسي شربت منه لييين قلت بس غير العصائر لاني اهلك من العطش اهم شي المويه ما تكون بارده كانت بحرارة الغرفه العاديه ولا تشربينها ومعدتك خاويه يعني احرصي انك كل شوي تكونين ماكله شي عشان ما تجوعين والعصائر اهم شي ما تكون بارده ولا حامضه والحمدلله ما جاني الا العافيه
الهواء اللي تقولينه اتوقع من وقت الولاده يدخلك هواء وبراد تخبرين الوضع كيف كل رجل بمكان ويبيلها وقت عشان تروح انا جتني اول نفاسي وامي كانت تقول عادي لازم كم يوم لين يطلع الهواء المجتمع بعد الولاده يعني لك كم ساعه والمكيفات فوق راسك ورجولك مفتحه طبيعي يدخل هواء
توكلي على الله وخلى عنك الوسواس
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
كلام فاضي والله انا ايام نفاسي كلالالالالالالا اشرب مااااااااااااااااااااي
بشكل غير طبيعي واجد كنت اعطش اصلا اللي ترضع لازم تكثر سوايل
ام هو الارحام اكيد له تفسير علمي
أوشن دريم
أوشن دريم
نشرب مويه والحمدلله ما شفنا ضرر
ضايقه و رايقه
ضايقه و رايقه
يا أختي إشربي ماء براحتك ولو تخلين ميتك زمزم و تنوينه لعافيتك من كل ناحيه أفضل لأن الرسول عليه الصلاه والسلام يقول ماء زمزم لما شرب له
وأنا أشربه وأنويه للعافيه والزين من كل ناحيه والحمد لله ما أحصل إلا كل خيييييييير
كمثر ى
كمثر ى
ياناس الى متى هالجهل الماء ضروري لانه ينشط خلايا الجسم بس نشرب بالمعقول ولا تكون بارده ولا تشربين ماء كثير والمعده فاضيه لو تركتي شرب الماء وقت النفاس اول شي راح يصير التهابات غير الصديد على البول وغير التهاب المسالك والكلى اشربو ماء لكن بنسبه معقوله