الله يرزقكم الجنه افيدوني

الحمل والإنجاب

سلام عليكم

كيفكم عندي مشكله ومره تاعبتني انا توني مخلصه الاربعين كنت عند اهلي واول ماخلصت الاربعين

ورجعت بيتي اخذت حبوب منع الحمل ياسمينا وسببت لي نزيف دم ووقفتها وقالت لي الدكتوره خذي جنيرا

واخذتها ومن يوم مااخذتها تدمرت نفسيا جاتني رعشه وخوف وقلق حتى بنتي ماني قادره اشيلها

وكسلانه واهملت بيتي مدرري من الحبوب ولا حاله الا يقولون عليها بعد النفاس لانه يجيني صداع مو طبيعي

وزغلله بعيني وافكر كثير وقلق ورحت الدكتور قلي حالة اكتئاب واعطاني حبوب برومازيوم حقت القلق بس

خايفه اتعود عليها بالله الي عندها اي حل تقلي الله يعطيكم العافيه:06:
13
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تميم66
ام تميم66
والله ماعندي خلفية .. لسى ماااجربت .. بس ماحبت اطلع بدووووون رد ... دعوااااتك لي بالفرج القريب وان ربي يتمم امري على خييييير ...
عنيده بس رهيبه
up
البدوووووورررر
لله يفرج همك كانت اخت زوجي كدا بعد ماولدت عندها ضيق وبس تبكي وتصيح وما تبغى تشتغل في بيتها

قالو لها ماعندك شي جلست فتره وخفت فكرت عندها عين لكن الحمد لله الآن طيبه ازمه وتعدي يااختي

هدا حال الحريم في الحمل تعب والولادة تعب وكمان في النفاس تعب لكن ان شاء الله كله بأجره

والله يعطيك الصحة
شهودي2006
شهودي2006
هذه من حبوب الحمل جنيرا
انا سوت فينى كذا
صداع مستمر وزغلله في العيون ماشوف الى قدامى ودوخه الله لايوريك نفسيه زفت بس ابكي ومانى طايقه بيتى ولا زوجى وعيالى
رحت للمستشفى تخيلى من عياده لعياده اول شى دخلونى باطنيه وقالو يمكن فقر دم سويت تحاليل طلعت سليمه 00000000
بعدين رحت لدكتور العيون وانا ابكى اقول ماشوف وصداع مستمر وبعد الكشف قال سليمه والله تعبت نفسيا وبس افكر وش صار فينى المهم بعد مامريت على اغلب العيادات حولونى د نفسي بس ماخذت ادويه منه
رحت البيت ومادرى الله هدانى وقعدت اقرا روشته الى مع الحبوب لقيت كل الاعراض الجانبيه فينى مكتوب اذا شعرتى بلاعراض توقف المانع تركته على طول والحمد لله خفت الاعراض والان مافينى الا العافيه
هذا الكلام رمضان الى فات 0
حبيبتى اتركى الحبوب واستخدمى الواقي وشوفى
وماتشوفين شر حبيبتى
فراولة2004
فراولة2004
اب