جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
انا مثلكم كنت اتعب مرة من الحساسية لدرجة اني اتغيب عن المدرسة واحس بصداع وخمول وما اقدر اركز من العطاس والتعب بس رحت لدكتور وقال الحساسية الي عندي شديدة وما فيه علاج يشفي تماما ولكن اهم شي تبعدي عن مثيراتها وكل وحدة لازم تسوي اختبار وتشوف وش الي يثيرها وتبتعد عنه ولاحظت اني حتى الهواء البارد والمكيف يزيدها عندي فصرت احافظ ولا اشرب بارد وهذا مهم00والروائح مثل العطورات شطبتها من حياتي00
ورحت لوحدة تقرأ قران متخصصة بالحساسية وقرت علي 7 ايام والحمد لله حتى حساسية العين الي كنت اشتكي منها خفت 00وبس هذي تجربتي00
أمل نجد
أمل نجد
الشهور اللي راحت مرت علي نوبة حساسيه قويه ومن تجاربي في العلاجات عند الدكاتره وعلاجات من نفسي اصرفها مانفع شي ، كل ماخلص علاج رجعت الحساسيه .. هذا خلاني اقرأ اكثر عن الحساسيه واكتشفت اشياء كثيره .... اسباب الحساسيه كثيره ماتعد ، منها بعض انواع الطعام ، تغير الجو ، الغبار ، الحيوانات ، المنتجات الكيميائيه ،...الخ ...... فيه حاجات ثانيه اكتشتفها ، ان الحساسيه ممكن تكون بسبب نقص بعض المعادن والفيتامينات في الجسم بالذات للي تاخذ مدرات للبول اكرمكم الله ، وممكن ايضا تكون الحساسيه بسبب الارهاق والاجهاد الشديد ، وممكن تكون بسبب العين الله يكفينا الشر ..
فكل وحده مستمره عندها الحساسيه لازم تبحث وتدور وتجرب وتشوف ايش سبب تكرار الحساسيه عندها ... والله يشفينا منها جميعا .