{ ام يامن و يمان }

انا زيك متحمسه انزل اشترى من الحين بس ما جله لحين وقت نزولى عند اهلى مره وحده
وانتى اغتنمى فرصة التخفيضات واشترى ملابس مواليد تلبس بنت وولد يعنى لاتتقيدى ولاتخصصى لو ن واحد
واشترى لنفسك ارواب مفرش لسرير اطقم لضيافه ..وخذى شامبو للأطفال وبودره وعطور مخصصه لهم
ومناديل معطره واعواد تنظيف لأذن .ومرطبات للجسم ,صابون لطفل خاص فيه .حوض الأستحمام ,,
اتمنى افدتك
تالي بنت ابوي
تالي بنت ابوي
نصيحتي لك أبدأي بتمارين عضلات قاع الحوض وكيجل.. بتخف الغازات وبترتاحي كثيييييير وأنا نفس حالتك بالضبط..أول حمل وبعيدة عن أهلي ومتحمسة لكني بالسادس.. الله يتمم لنا على خير عندي سؤال.. الحين لمن أتابع حمل.. بس تاخذ وزني وتوصف لي الكالسيوم وأحيانا سونار وتحليل بول؟؟ (أنا أتابع في رعاية الرياض) تووقعت اني لمن اروح مستشفى على مستوى بلقى عناية على مستوى!! كلكم نفس حالتي؟؟ محد يقولك اش تاكلي؟؟ اش تشربي؟؟ كيف تتمرني؟؟ كيف تستعدي؟؟؟؟ ولا تنصحوني أغير المستشفى؟؟ أنا أتابع عند الهندية كيران وماشفت منها شيء لا خير ولا شر ههههههههه مع انه عندي انجليزي مكسر واتكلم معها بس ماتنصحني كله تكتب بهالدفتر وبالأخير تبتسم لي :خلاص
نصيحتي لك أبدأي بتمارين عضلات قاع الحوض وكيجل.. بتخف الغازات وبترتاحي كثيييييير وأنا نفس حالتك...
هههه,,,, ذكرتيني بنفسي أول ما حملت:hahaha: رحت عندها بعدين طفشت :icon33:وغيرتها رحت عند أروى ,,, حلو تعاملها ..بس قريباتي يقولون نهاد أحلى منها ..وحبوبه مررة..

الله يقومك بالسلامة..
ريم الأمل
ريم الأمل
الله يقومك بالسلامة
تالي بنت ابوي
تالي بنت ابوي
وبالنسبة لصاحبة الموضوع..

أشتري سرير للبيبي .. يكون لونه بيج ,,سكري,,بني فاتح..مو شرط وردي وأزرق أحسها صارت قديمة..
والملابس أشتري أشياء تلبس بنت وولد.. ومفارش ألوان ..
وجهزي شنطة الولاده اللي بتاخذيها معاك للمستشفى ,,,لأنك إذا ثقلتي ماراح يكون لك خلق تدورين بالسوق ونفسيتك بتكون مرررة شينة..

وأتقضي لنفسك أنتي كمان ...عشان تكوني مرتااحة ..

بالنسبة لاغراض البيبي..(الشامبو -المنشفة- أعواد الأذان- مقص أظافر صغير - بودرة جسم- المناديل الخاصة بتمسيح البيبي من جونسون أو اي ماركة تحبين بشرط ما تكون معطرة-)

الله يقومك بالسلامة...
وردة برونزية
وردة برونزية
حبيبتي انا امس بسنتربوينت لقيت لبس مواليد علئ٧ ريال و٩ ريال
طارت عيوني لانة مررررة رخيص
انا اقولك جهزي من مذركير وسنتر بوينت للمواليد افضل خامة عند هاذول ويوفرون لك المقاسات المناسبة
حبيبتي انا جهزت بالشهر الخامس وخلصت
جهزي وارتاااحي