دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

المحبة للخير .................لا تعليق !!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم..
الصراحة انا فاتحة هالموضوع مخصووص حق المحبة للخير ..:)
اوال شي اباها تسامحني على التأخير في الرررد لانه الطلبية وصلت من ثالث يووم
و ثاني شي تسامحني اني تاخرا في الشكر,,,عشان جيه انا متلومة و قلت لازم اشكرها على العاام

اختي الغالية المحبة للخير ..

المشداات----------رووعة
و كريم الياسمين-------- الي بعثتيه هدية ان شاء الله بجربة و اشكرج على الليفة و الشااااي>>هداياااا

كلج ذووق اختي الغالية :)

الله يووفقج يارب اكثر و اكثر ..و يكتب لج الي فيه الخير و يبعد عنج عين الحسااااااااد :30:

و انصح الي ما تعامل ويا المحبة للخير يتعامل وياها..لانهاا فعلا قمة في الذووق و الادب و الاماااانة :39:

سلاام :39:
27
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alondra
alondra
والله بتستاااااااهل المحبه للخير كل خيررررررررر
تعامل وادب ورقي
وكريم الياسمين بيجننننننننننننننننننننننننننننننننننن الف شكر حبيبتي المحبه للخير
الف شكر يا زوووووووء يا دلوعه كيفي
~..رجاوي..~
~..رجاوي..~
الله يوفقها يا رب..

كلمه حق ماتعاملت وياها..بس حبيتها من ردودها اشاء الله

الله يوفقها ويزيدها من فضله يارب
** المُحبّة للخير **
يا حبيبت ألبي الله يبشرك بالخير يارب العالمين يا غالية و الله العظيم فرحتيني و أنا كنت الآن عم بتساءل بيني و بين نفسي ياترى الأخت دلوعة كيفي وصلتها الطلبية ؟؟؟؟

الحمدلله رب العالمين ياعيوني و الله العظيم خجلتيني بكلامك الطيب و هذا كله من لطفك و ذوقك حبيبت ألبي ...

لما قرأت عنوان الموضوع انصدمت بصراحة و قلت الله يستر ... :)

بس الحمدلله رب العالمين الله يبشرك بالخير يا حبيبت ألبي ...

أتمنى أنك تكتبي تجربتك بموضوع المشدات مشان البنات يستفيدوا , لأن الكثير منهم يريد أن يشتري و لكن ينتظرون وجود تجارب مشان يطمنوا أكثر .. عرفتي شلون يا غالية و جزاك الله الجنة ياعيوني و ألف مبروك وصول الأغراض و أمانة يا غالية أي استفسار أو سؤال أو ملاحظة من عيوني ... و الحمدلله أن الهدية أعجبتك ياروحي ... بارك الله فيك و صحتين و ألف هنا على ألبك :) ..

لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :26::)
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
الوندراا

زهااقة

مشكوورات على الاطرااء و المرور الطيب :)

المحبة للخير ..شكرا حبيبتي على المروور و الرد و انتي تستااهلين اكثر عن جيه والله :)

بالنسبة للمشدات تووني قمت استعمله و الحمدالله مرتااحتله..ولاو اني ماحب شي يشد على جسمي بس محتااجة :D

لكن الحلوو فيه انه مرتب جسمي يعني صالب ظهري و شاااد بطني :39:

انصحكم فيه للي تباا ترتب جسمهاا :)

شكراا مرة اخرى:)
سلاام
بنت الكويت العسل
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك وموفقين انشالله اجمعين تستاهلون كل خير