الي ولادتهم برمضان يتفضلون حياكم الله/يمنع فتح تجمع بدون اذن المشرفات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم صباح الخير
راح باذن الله يكون تجمع لكل حاااامل موعد ولادتها برمضان الله يتمم لنا ع خيررر
راح نساعد بعض متى نبدا نجهز اغراض البيبي
واغراضك وكيف ترتبين امورك وتتخذين قرار هل راح تنفسين بيتك ولا عند اهلك وايش الماكولات الي راح تفرزنينها ومتى تبدين تفرزنين

راح ابد انا باذن الله ولادتي بنص رمضان وبكريه راح اكون بيتي وان شاء الله راح اجهز اغراض البيبي بشهر ثمانيه اكون ببدايه التاسع وبالمره المشي زين هاذي الفتره
وراح افرزن بعض الاطعمه فيه منها اعرف طريقتها والبعض ماعرف طريقته:06: بس ان شاء الله انتم ماتقصرووووووون

1راح اسوي قرصان واجمده اتوقع لو اسوي 20 كيس يكفي
2وبعد راح اسوي كشنه الي هي بصل احمره واضيف عليه طماطم مخلوطه واضبطها واتبلاها بالبهارات واكيسها 30كيس لاني ماحب ريحت البصل كل يوم اشمه اسويها مره وارتاح وعلى الفليزر

3واهم شي اللحم يقطع قطع صغيره واجمده

وش بعد يارب

4 راح اشتري سمن بري يم يم اموت عليه

5 اعجن تمره نوعين وحده فيها رشاد والثانيه ساده بالسمن

وباقي فطور ازواجنا صراحه ماودي يفطر تحت عند اهله ودي عندي اذ قدرت راح افرزن سمبوسه

وياله دوركم يكروشاااااااااااااااااات

لحظه نسيت اسالكم عن المراصيع بالعسل وحبه البركه اذ انا ماسكه الاسم صح كيف يسوي وكيف يفرزن
39
3K

هذا الموضوع مغلق.

نجادتي
نجادتي
الله يهون عليكم .. أنا ولادتي مو برمضان لكن حبيت أفيد و أستفيد ..

بالنسبة للمراصيع اعجني دقيق بر مع ملح و حبة سودا .. خلي العجينة سايلة شوي زي عجينة الكيك وخليها تخمر ..

بعدين حمي الحديدة و صبي بملعقة الايسكريم أو ملعقة الشوربة .. خليها دوائر صغيرة كبر الكب كيك تقريبا .. و اقلبيها من الجهة الثانية ..

حطيها بصينية كبيرة و دخليها للفريزر عشان لا يخرب شكلها .. بعدين قسميها بأكياس ..

و طلعيها قبل الاستخدام بوقت طويل تذوب و سخنيها بالمكرويف و صبي عليها العسل بعد ما تسخن .. و بالعافية ..
زوجي أضاء لي حياتي
الله يهون عليكم .. أنا ولادتي مو برمضان لكن حبيت أفيد و أستفيد .. بالنسبة للمراصيع اعجني دقيق بر مع ملح و حبة سودا .. خلي العجينة سايلة شوي زي عجينة الكيك وخليها تخمر .. بعدين حمي الحديدة و صبي بملعقة الايسكريم أو ملعقة الشوربة .. خليها دوائر صغيرة كبر الكب كيك تقريبا .. و اقلبيها من الجهة الثانية .. حطيها بصينية كبيرة و دخليها للفريزر عشان لا يخرب شكلها .. بعدين قسميها بأكياس .. و طلعيها قبل الاستخدام بوقت طويل تذوب و سخنيها بالمكرويف و صبي عليها العسل بعد ما تسخن .. و بالعافية ..
الله يهون عليكم .. أنا ولادتي مو برمضان لكن حبيت أفيد و أستفيد .. بالنسبة للمراصيع اعجني دقيق بر...
نجادتي الله يسعدك يارب واسعدني مرورك يالغاليه
فنونه المزيونه
والله انا مثلك ولادتى فى 23رمضان الله يتمم لنا ان شاء الله ونقوم بالسلامه وانا نفسك محتارة وش اسوى والمشكله حتى شغاله ماعندى الله يكون فى العون
زوجي أضاء لي حياتي
والله انا مثلك ولادتى فى 23رمضان الله يتمم لنا ان شاء الله ونقوم بالسلامه وانا نفسك محتارة وش اسوى والمشكله حتى شغاله ماعندى الله يكون فى العون
والله انا مثلك ولادتى فى 23رمضان الله يتمم لنا ان شاء الله ونقوم بالسلامه وانا نفسك محتارة وش...
فنون المزيونه امــــــــــــين يارب انتي بكريه
والله انااحترت بالشغاله بس مصيبه اذ هي 5000 خير ان شاء الله استفيد منها باشاء ثانيه
اذ جهزتي اغراضك ورتبتي امورك ان شاء ماتحتاجينها
زوجي أضاء لي حياتي
فنون المزيونه امــــــــــــين يارب انتي بكريه والله انااحترت بالشغاله بس مصيبه اذ هي 5000 خير ان شاء الله استفيد منها باشاء ثانيه اذ جهزتي اغراضك ورتبتي امورك ان شاء ماتحتاجينها
فنون المزيونه امــــــــــــين يارب انتي بكريه والله انااحترت بالشغاله بس مصيبه اذ هي 5000 خير...
مين جربت تفرزن من شهر رجب 7 مايخرب لانه احس مده طويله